تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

نجح السد في العودة للانتصارات مجدداً في بطولة دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023، بعدما تخطى نادي قطر بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن، والتي أقيمت مساء يوم السبت الموافق 25 فبراير 2023، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وتقدم السد بهذا الانتصار للمركز الثالث برصيد 25 نقطة، في المقابل ظل رصيد نادي قطر 23 نقطة في المركز الرابع.

 

سجل هدفي السد، حسن الهيدوس في الدقيقة 45+4، وأكرم عفيف في الدقيقة 52.

 

وشهدت المباراة طرد لاعبي نادي قطر، عمر العمادي في الدقيقة 50، وبدر بانون في الدقيقة 65.

 

السد دخل الشوط الأول بكل قوة أملا في تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة حصوله على النقاط الثلاث، وكاد أكرم عفيف أن يمنح السد هدف التقدم بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14 أنقذها حارس قطر العباسي على دفعتين.

 

ورفض نادي قطر اللعب بطريقة دفاعية أمام ضغط نادي السد، واعتمد على استغلال المساحات خلف دفاع السد، وفي الدقيقة 40 توغل بشار رسن خلف دفاع السد ولعب الكرة من فوق الحارس مشعل برشم، قبل أن يتدخل يونغ وينقذها من على خط المرمى ليضيع هدف محقق لنادي قطر.

 

ونجح حسن الهيدوس في وضع السد بالمقدمة خلال الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول، بعد الضربة الحرة التي صوبها حسن الهيدوس من خارج منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليمنى لمرمى قطر، ليعلن عن هدف التقدم الأول لفريقه مع نهاية الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني كان السد الطرف الأفضل على الرغم من تقدمه وأهدر بعض الفرص من بونجاح وأكرم عفيف.

 

 وكثف السد من ضغطه، حتى نجح أكرم عفيف في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 52، بعد مجهود فردي من الجانب الأيمن، قبل أن يراوغ مدافع قطر خالد محمودي ثم صوب في الزاوية اليسرى للحارس ساطع العباسي محرزاً الهدف الثاني للسد.

 

ورغم النقص العددي الذي واجه نادي قطر بعد طرد عمر العمادي وبدر بانون، كاد بشار رسن أن يقلص الفارق في الدقيقة 69، ولكن مشعل برشم حارس السد كانت له الأفضلية في منع رسن من التسجيل.

 

واستمرت المحاولات والتي لم ترتق لمستوى الخطورة المطلوبة، حتى أحتسب حكم المباراة 8 دقائق وقت بدل من ضائع، أطلقت بعدها صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بهدفين دون رد، ليتقدم من المركز الرابع إلى الثالث في جدول الترتيب.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/02/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League