تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يستضيف استاد خليفة الدولي في الساعة 9:00 مساء يوم الثلاثاء الموافق 7 نوفمبر 2023، قمة مرتقبة تجمع بين الدحيل والنصر السعودي، في إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2023- 2024،

 

المباراة ستكون قمة خليجية بنكهة آسيوية يرفع خلالها الفريقين شعار الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

وتختلف المعطيات والظروف بالنسبة لكلا الفريقين، حيث يحتل النصر صدارة ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية على بيرسبوليس الإيراني واستقلال دوشنبه والدحيل في الرياض، ويتطلع لقطع خطوة كبير نحو التأهل للدور المقبل.

 

بينما يتمسك الدحيل بالأمل ويضع نصب عينيه مباراة النصر كفرصة أخيرة للحفاظ على حظوظه المتبقية في التأهل بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث فقط.

 

الدحيل يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة بالتساوي مع الإستقلال الطاجيكي، ويبتعد بفارق 5 نقاط كاملة عن الوصيف بيرسبوليس.

 

ويقدم الدحيل مستويات مميزة في المباريات الأخيرة تحت قيادة المدرب الفرنسي كريستوف غالتييه وذلك من حيث المستوى الفني والأداء والنتائج وهو ما قد يبعث بالأمل للجماهير بأن الفريق بإمكانه التعويض حتى ولو بالتأهل ضمن أفضل ثواني وفقا لنظام البطولة.

 

الدحيل نجح في العودة بقوة لأجواء المنافسة على لقب الدوري بانتصار على الريان في الجولة الثامنة بنتيجة 3-2 بعد مباراة ماراثونية حقق خلالها الفريق ريمونتادا بعدما أن كان متأخرا بهدفين نظيفين، ليحتل المركز الرابع في الترتيب خلف السد والغرافة والوكرة.

 

بينما نجح النصر في تقليص الفارق مع الهلال متصدر الدوري السعودي إلى 4 نقاط بتحقيقه الفوز التاسع هذا الموسم على حساب الخليج بهدفين نظيفين.

 

وتتمثل قوة النصر الهجومية في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات والذي يقدم مستويات مميزة مع الفريق هذا الموسم ومعه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي تاليسكا، بالإضافة للبرتغالي أوتافيو وعبد الرحمن غريب وحارس المرمى نواف العقيدي.

 

بينما استعاد الدحيل قوة هجومه الضارب بقيادة المعز علي ومايكل أولونغا، بالإضافة للنجم البرازيلي كوتينهو، فيما يعاني كريم بوضياف جوكر الوسط بسبب الإصابة.

 

وكان لقاء الفريقين في الجولة الثالثة قد انتهى بفوز النصر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League