تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يخوض فريق السد مواجهة قوية أمام الفيصلي الأردني، وذلك بالجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي يستضيفها استاد عمان الدولي، في التاسعة مساء يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023.

 

السد يدخل البطولة هذا الموسم ويتطلع لتحقيق الأفضل والوصول إلى أبعد نقطة من خلال المنافسة على المراكز المتقدمة.

 

ويحتل السد المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبياً مع الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى، قبل الخسارة بهدف مقابل ثلاثة أمام مستضيفه ناساف الأوزبكي في الجولة الثانية، ثم الفوز على الفيصلي الأردني في الجولة الثالثة.

 

وفي المقابل يحتل الفريق الأردني المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية بدون نقاط، عقب خسارة الجولة الأولى أمام ناساف بهدف دون رد، ثم خسارة الجولة الثانية أمام الشارقة بنفس النتيجة، والخسارة بنتيجة 6 – 0 في الجولة الثالثة أمام السد.

 

وتضم مجموعة السد كل من: ناساف الأوزبكي، والفيصلي الأردني، والشارقة الإماراتي.

 

المواجهة تمثل أهمية كبرى للسد، حيث إن الفوز بها قد يكون كفيل بتعديل وضع الفريق في المجموعة، والتي يأتي في صدارتها فريق الشارقة الإماراتي برصيد 7 نقاط، ثم ناساف الأوزبكي ثانياً برصيد 6 نقاط.

 

ويعود للفريق خلال المواجهة المقبلة، اللاعب أكرم عفيف بعد غيابه عن مواجهة الذهاب بالدوحة بسبب الطرد في مواجهة ناساف بالجولة الثانية، بجانب الثنائي ماتيوس أوريبي وسعد الدوسري بعد التعافي من الإصابة، ويغيب عن الفريق علي أسد بسبب الإصابة.

 

وكان السد متصدر دوري نجوم إكسبو برصيد 19 نقطة، قد حقق الفوز بخماسية دون رد على المرخية في الجولة الثامنة من المسابقة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 05/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League