تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريق الدحيل أمام مهمة قوية جديدة عندما يلاقي الهلال السعودي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، خلال المباراة التي ستقام في الساعة السادسة مساء يوم الأحد الموافق 26 فبراير 2023، على استاد الثمامة.

 

ويسعى الدحيل لمواصلة مشواره القوي في البطولة والتأهل للمباراة النهائية، وذلك بعدما كان قد حقق الفوز على الشباب السعودي بهدفين مقابل هدف في الدور ربع النهائي خلال المباراة التي أقيمت يوم الخميس الماضي، وقدم خلالها الدحيل مردوداً قوياً للغاية وظهر بمستوى كبير ونجح في الفوز بهدفين أحرزهما المهاجم الكيني مايكل أولونغا، في حين سجل هدف الشباب اللاعب سعيد الربيعي، ليتمكن الدحيل من الانتصار ومواصلة المشوار.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه المرة الأولى التي يتأهل فيها الدحيل إلى الدور نصف النهائي، كما تعد هذه المشاركة الـ 11 للفريق في دوري أبطال آسيا، والإنجاز الأبرز له فيها كان الوصول إلى الدور ربع النهائي ثلاث مرات أعوام: (2013 و2015 و2018).

 

ويبحث الدحيل عن تخطي الهلال في المباراة المقبلة، وذلك لمواجهة فريق أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا 2022 الذي سيقام من مباراتي ذهاب وإياب يومي 29 أبريل و6 مايو 2023.

 

وفي المقابل، تمكن الهلال السعودي – حامل اللقب - من الفوز على فريق فولاد خوزستان الإيراني في مباراة ربع النهائي الأخرى على استاد الجنوب، وذلك بهدف دون رد سجله لاعبه موسى ماريغا في الوقت القاتل بالدقيقة 87 من زمن المباراة، ليهدي فريقه بطاقة العبور لنصف النهائي.

 

ويدرك هيرنان كريسبو مدرب الدحيل أن المهمة ستكون قوية وصعبة من أجل مواصلة المشوار وتجاوز الهلال في هذا الدور، ولكن الفريق لديه القدرة على الاستمرار والوصول لأبعد نقطة والمنافسة على اللقب.

 

ويضم الفريقين نجوماً على مستوى عالٍ في كافة الخطوط والمراكز سواء في حراسة المرمى أو الدفاع أو الوسط أو الهجوم، بالإضافة إلى جهاز فني على مستوى عالٍ ومميز، وهو ما يشير إلى أن الصراع سيكون كبيراً بين اللاعبين داخل المستطيل الأخضر، وكذلك بين كلا المدربين: هيرنان كريسبو مدرب الدحيل، ورامون دياز مدرب نادي الهلال السعودي.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/02/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League