تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

شدد نيكولاس كوردوفا مدرب الريان على صعوبة المباراة أمام الدحيل في الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB، وقال خلال المؤتمر الصحفي: بالنسبة للفريقين فلم يحصلا على النقاط التي يرغبان فيها، ومن جانبنا سنقدم أفضل ما لدينا خلال هذه المباراة.

 

وواصل: في المباراتين الماضيتين لم نكن محظوظين، ولم نحقق النقاط التي كنا نطمح لها، ونتمنى أن نحقق هذه النقاط امام الدحيل.

 

وأضاف: الفريق في مباراة العربي قدم طوال دقائق اللقاء أداءً جيدا، وبعض الجزئيات الصغيرة هي من صنعت الفارق، وبغض النظر عن ذلك المباراة كانت متكاملة من اللاعبين.

 

وأشار إلى أن الفريق يلعب دائما للفوز، وفي لقاء الدحيل يسعى الريان للحصول على نقاط المباراة، وهدف الريان هو الفوز بمواجهة الدحيل.

 

وتابع قائلا: الشيء الجيد في الفريق هو أننا نصنع العديد من الفرص خلال المباريات، وهذا شيء إيجابي ولابد أن نستغله في المباريات المقبلة.

 

من جانبه قال أحمد عبدالمقصود لاعب الريان: في كرة القدم عندما تفوز تكون المباراة التالية أسهل بالنسبة لك، وعندما تكون في نادي مثل الريان وتخسر أو تتعادل مباراة، فتكون المباراة التالية أصعب بكثير بغض النظر عن المنافس سواء الدحيل أو أي فريق آخر، ونحن معتادون على هذه الضغوطات، وأعتقد أن فريق الدحيل يمر بنفس الظروف، ودائما مباريات الريان والدحيل تكون ممتعة.

 

وواصل: بالنسبة لأول جولتين لم تكن النتائج جيدة، ولكن بالنسبة للأداء فقد تحسن في المباراة الثانية، من الصعب التحكم في النتائج، ولكن المهم أن يتحسن الأداء، وهذا ما ننجح فيه الآن.

 

واعترف بأن المباراة لها حسابات مختلفة وأن التاريخ ليس له أي دور في هذه المباراة، كما أشار إلى أن معدل أعمار الفريق تراجع بشكل كبير وأن اللاعبين الصغار يتمتعون باحترافية عالية.

 

وأضاف بأن دور اللاعبين مهما كانت النتائج هو تطبيق خطة المدرب.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League