تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

واصل الوكرة الأداء والمستوى والنتائج المميزة، وحقق الفوز بأربعة أهداف دون رد على أم صلال، في المباراة التي جرت بين الفريقين على استاد الثمامة، مساء يوم الإثنين الموافق 15 أغسطس 2022، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دوري نجوم QNB للموسم 2022- 2023.

 

ورفع الوكرة رصيده الى 7 نقاط من الفوز مرتين وتعادل في مباراة واحدة، فيما توقف رصيد أم صلال عند نقطة واحده من التعادل مع الزعيم.

 

 سجل الرباعية؛ محمد بن يطو في الدقيقة 5، وفي الدقيقة 19 سدد بن يطو كرة اصطدمت بمدافع أم صلال علي محمد وغيرت اتجاهها وسكنت الشباك، وجاسينتو دالا سجل هدفين في الدقيقتين 28و 58.

 

جاء الشوط الأول مثيرا للغاية بسبب الأخطاء الدفاعية لام صلال وكذلك لتميز وتفوق الوكرة والذي سجل ثلاثية مستحقة خلال هذا الشوط.

 

تم تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة من كرة عرضية مرت من مدافعي ام صلال وتجد محمد بن يطو يكملها بسهولة داخل الشباك.

 

 في الدقيقة 19 ومن كرة وصلت إلى محمد بن يطو خارج المنطقة سددها قوية تصطدم بقدم علي محمد وتغير اتجاهها إلى داخل الشباك، مسجلا الهدف الثاني للوكرة.

 

حاول ام صلال إعادة ترتيب أوراقه والعودة إلى أجواء المباراة ويطلق راشيدوف تسديدة صاروخية أنقذها سعود الخاطر ركنية بصعوبة في الدقيقة 24.

 

الهدف الثالث للوكرة جاء في الدقيقة 29 من ضربة راس أنقذها الحارس وارتدت ولم تجد أي مدافع ليكملها دالا في الشباك.

 

وزادت الأمور صعوبة أمام ام صلال بسبب استمرار الأخطاء الدفاعية التي سهلت الهدف الرابع في الدقيقة 58عن طريق دالا من كرة كانت بين حوزة لاعبي ام صلال في ملعبهم لكنهم فقدوها ووصلت الى بن يطو مررها عرضية ليكملها دالا في الشباك مسجلا الهدف الثاني له والرابع للوكرة.

 

تهدأ المباراة بعض الشيء عقب الهدف الرابع للوكرة الذي ضمن وتأكد من الانتصار والنقاط الثلاثة، وتراجع أم صلال ولم يقدم الأداء المنتظر منه.

 

مع هدوء المباراة ظهر الوكرة أيضاً خطيراً على المرمى وكان قريبا من الهدف الخامس لولا العارضة التي تصدت لتسديدة بن يطو في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بفوز الموج الأزرق برباعية مستحقة وليواصل عروضه القوية والمميزة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2022

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League