تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

أكد الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل ثقته في قدرة لاعبيه على تحقيق نتيجة ايجابية في مباراتهم أمام الريان مساء الثلاثاء بالجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي: سنواجه فريقا كبيرا رغم خسارته في الجولتين الأولى والثانية، ولكنني أعلم تماماً أن المدرب كوردوفا يعمل بشكل مكثف وقوي من أجل الخروج من هذه المرحلة وهو يملك لاعبون أصحاب مستويات مميزة للغاية تؤدي بشكل قوي داخل الملعب.

 

وقال كريسبو: الريان فريق خطير للغاية ولكن بالمقابل الدحيل جاهز لهذه المواجهة وللتعامل مع كافة الاحتمالات التي يمكنها أن تظهر في الملعب.

 

وواصل: يتوجب علينا التركيز بشكل صحيح داخل الملعب والعمل للسيطرة على الكرة وأنا أعلم أن الفوز سيأتي وفقداننا للنقاط في المباريات السابقة كان بسبب سوء الحظ ولكننا نسير على الطريق الصحيح ولا بد أن نستمر في العمل بقوة.

 

وختم المدرب حديثه قائلاً: أنا سعيد للغاية بتألق حارس فريقنا شهاب الليثي في مباراتنا أمام الأهلي وظهوره بشكل مميز، ولكن تألقه لا يعني أن خط دفاعنا لم يظهر بالشكل المطلوب، فمعظم وقت المباراة كانت الكرة في ملعب الأهلي وكانت هي المباراة الأولى التي يلعب فيها المحترف سيميدو إلى جانب اللاعب يوسف أيمن، ونجحا في الظهور بمستوى فني وبدني جيد.

 

من جانبه أكد اللاعب مايكل اولونغا مهاجم الفريق، قائلا: نحن أمام مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا، فهي من نوعية المباريات التي يعشقها الجميع لأنها ستكون مفتوحة وسيظهر فيها جميع اللاعبين بالمستوى الفني المتوقع منهم ونحن من جانبنا جاهزون لهذه المباراة ولتحقيق انتصارنا الأول.

 

وقال: تعثرنا في المباريات السابقة لا يعني ان الفريق بعيد عن مستواه والأمر كله مسألة وقت وهو ما يحتاجه الفريق للعودة لتحقيق الانتصارات من جديد.

 

وواصل: نعمل على قدم وساق وبتركيز كبير لتنفيذ كافة توجيهات الجهاز الفني وننفذ كافة التدريبات البدنية والتكتيكية وهو ما يوضح تماماً أن الجميع يعمل بقوة من أجل ظهور الفريق بالشكل المطلوب وتحقيق النتائج المرجوة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2022

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League