تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تغلب الدحيل -حامل اللقب- على الشمال بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023-2024، وذلك خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد حمد الكبير بالنادي العربي مساء يوم الاحد الموافق 10 سبتمبر 2023.

 

سجل هدفي الدحيل، فارس سعيد في الدقيقة 22، واسحاق الحاج في الدقيقة 33 من ضربة جزاء، فيما سجل هدف الشمال، محسن اليزيدي في الدقيقة 38.

 

 وشهدت المباراة طرد لاعب الدحيل عبدالله هارون في الدقيقة 90+10.

 

وتضم المجموعة الثانية بجانب الدحيل والشمال (الريان والغرافة والمرخية)، بعد اعتذار فريق السد عن عدم المشاركة في البطولة.

 

نجح الدحيل في السيطرة على المباراة من البداية وهدد مرمى الشمال في أكثر من كرة، قبل أن ينجح فارس سعيد في التقدم بالهدف الاول للدحيل في الدقيقة 22.

 

واستمر فريق الدحيل في نشاطه الهجومي حتى أضاف اسحاق الحاج الهدف الثاني في الدقيقة 33 من ضربة جزاء.

 

وفي ظل المحاولات بين الفريقين، قلص الشمال الفارق بتسجيله الهدف الوحيد عن طريق لاعب الوسط محسن اليزيدي في الدقيقة 38، لينتهي الشوط الاول بتفوق الدحيل بهدفين مقابل هدف.

 

وفي الشوط الثاني هدأ اللعب على الرغم من محاولات الفريقين التي لم ترتق لمستوى الخطورة المطلوبة.

 

وفي الدقيقة 85 احتسبت ضربة جزاء لمصلحة فريق الشمال بعد ان لمست الكرة يد مدافع الدحيل عبدالحميد مؤمن، ولكن حكم المباراة ألغاها بعد العودة لتقنية الفيديو ال var.

 

ضغط الشمال في الدقائق الاخيرة من أجل تسجيل هدف التعادل، بعد أن أحتسب حكم المباراة 10 دقائق وقت بدل من ضائع، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بهدفين مقابل هدف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League