تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل فريقا الغرافة والمرخية بثلاثة أهداف لكل منهما، خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2023، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في ختام مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023- 2024.

 

وحصل كل فريق على نقطة في هذه الجولة، وضمن المجموعة الثانية التي تضم بجانبهما كل من: الدحيل، الريان، الشمال.

 

سجل للغرافة، أحمد الجانحي في د 8، ويوهان بولي (هدفان) في د 11، ود 3+ 45.

 

وسجل للمرخية، يوسوفا نجي (هدفان) في الدقيقتين 52 من ركلة جزاء و68، وطلال علي في د 65.

 

بدأت المباراة بضغط مكثف من الغرافة بهدف التسجيل مبكراً، وهو ما نجح فيه حيث أحرز هدفين في أقل من 12 دقيقة على انطلاق المباراة، فقد تمكن المهاجم الشاب أحمد الجانحي من تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 8، قبل أن يضيف المهاجم الإيفواري يوهان بولي الهدف الثاني في الدقيقة 11، لتصبح النتيجة تقدم الغرافة بهدفين.

 

أما المرخية الذي لعب أيضاً بتشكيلة قوامها من اللاعبين الأساسيين مثل الغرافة، فقد حاول جاهداً تنويع اللعب على الأطراف ومن العمق مستغلاً تحركات إدريس فتوحي وانطلاقاته، وذلك لتدارك الموقف والعودة للمباراة مرة أخرى بعد تقدم منافسه الغرافة بهدفين.

 

استمر الغرافة في عملية الضغط ونجح في الدقيقة الثالثة للوقت بدل الضائع من تسجيل الهدف الثالث عن طريق يوهان بولي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الغرافة بثلاثية دون رد.

 

مع إجراء الغرافة عدد من التغييرات في بداية الشوط الثاني، ضغط المرخية وكان الأفضل والأكثر خطورة مع مرور الدقائق، ونجح في التسجيل بالدقيقة 52 عن طريق يوسوفا نجي من ركلة جزاء.

 

وقد واصل المرخية ضغطه المكثف لإحراز أهداف أخرى، وتمكن من تسجيل هدفين في ثلاث دقائق، حيث أحرز طلال علي الهدف الثاني في الدقيقة 65، وأضاف يوسوفا نجي الهدف الثالث للفريق والثاني له في الدقيقة 68 ليتعادل الفريقين 3-3.

 

حاول كل فريق خطف هدف الانتصار للحصول على النقاط كاملة، لكن مع مرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 10/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League