تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.  

سعيد لأنني أجد نفسي في أجواء كرة قدم جيدة للغاية

 يسعدني أن أشاهد هذا التنظيم الرائع والمنشآت والمرافق المميزة

شرف لي أن أرتدى قميص النادي العربي وأن ألعب في دوري نجوم QNB

 أتمنى أن أساهم مع فريقي في تحقيق الطموحات والتطلعات

 سأبذل قصارى جهدي لتحقيق الهدف.. وعلينا أن نواصل العمل الجاد

نأمل أن تتحقق المزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات القادمة

هدفي الأساسي هو العمل بشكل جيد مع الفريق ومهتمي تسجيل أكبر عدد من الأهداف

 

النجم والمهاجم السوري والهداف عمر السومة، لاعب العربي والقادم من النادي الأهلي السعودي على سبيل الإعارة، أحد أبرز الوجوه المنضمة لدوري نجوم QNB لهذا الموسم 2022- 2023.

 

حقق إنجازات هائلة وكبيرة وسطر تاريخاً حافلاً مع ناديه السابق كواحد من أبرز الهدافين في السنوات الأخيرة على الساحة الكروية الخليجية والآسيوية، ولهذا كان العربي على الموعد مع جماهيره بإبرام صفقة من العيار الثقيل لقيادة خط الهجوم في الموسم الجديد وخاصة بعد رحيل الغابوني آرون بوبيندزا.

 

انطلاقة العربي في الدوري لهذا الموسم مميزة وقوية، حيث حقق الفريق الفوز في الأسابيع الثلاث الأولى وتصدر قمة الترتيب برصيد 9 نقاط، كما قدم مستويات كبيرة وظهر عدد من اللاعبين ومن أبرزهم عمر السومة بمردود قوي.

 

في هذا الإطار، وخلال حضوره فعاليات اليوم الإعلامي للموسم 2022- 2023 مع العربي، تحدث النجم عمر السومة في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

في البداية نرحب بك معنا في هذه المقابلة.. ونود أن تحدثنا عن خطوة انضمامك لدوري نجوم QNB لهذا الموسم؟

أنا سعيد للغاية لأنني أجد نفسي في أجواء كرة قدم جيدة للغاية في قطر، بالرغم من أنني لم أكن أتابع كثيراً كرة القدم القطرية قبل الانضمام للعربي، كما يسعدني أن أشاهد هذا التنظيم الرائع والمنشآت والمرافق الرائعة والمميزة والعالية الجودة.

 

العربي من الأندية العريقة في الكرة القطرية ولديه جماهيرية كبيرة، ما شعورك بعد التحاقك بالفريق؟

شرف لي أن أرتدى قميص النادي العربي وأن ألعب في دوري نجوم QNB، وأتمنى أن أساهم بنصيب مع فريقي في تحقيق الطموحات والتطلعات بشكل عام خلال الموسم، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق الهدف.

.

بداية العربي في دوري نجوم QNB لهذا الموسم قوية، هل تتوقع أن تساهم مع الفريق في الظفر بلقب أو بطولة كبيرة بعد غياب فترة من الزمن؟

الحمد لله، لقد كانت بداية جيدة للغاية، والفريق لديه القدرة على الاستمرار بنفس الطريقة، وما أود التأكيد عليه أن كل المباريات صعبة ولا يوجد فريق ضعيف في الدوري، نلعب للفوز في جميع المباريات ونحترم كل الفرق، وأتمنى أن أساعد الفريق في تحقيق كافة التطلعات والأهداف كما ذكرت.

 

الكثير يعولون على عمر السومة خلال تواجده مع الفريق، بماذا تعدهم؟

أنا لاعب محترف، وأبذل قصارى جهدي دائماً مع كل نادٍ ألعب له، لدينا فريق جيد ولاعبين على مستوى مميز ومدرب جيد وهو يونس علي، وعلينا أن نواصل العمل الجاد ونأمل أن تتحقق المزيد من النتائج الإيجابية خلال المباريات القادمة.

الفريق لديه توازن كبير، وقادر على تحقيق نهاية جيدة في الدوري لهذا الموسم، وأمل أن نواصل على نفس المنوال ونحقق الأهداف.

 

ما هي أهدافك مع الفريق وعلى المستوى الشخصي؟

بالتأكيد هدفي الأساسي العمل بشكل جيد مع الفريق، ولدي أهداف فردية أو شخصية تتمثل في تسجيل أكبر عدد من الأهداف، هذا هو واجبي كمهاجم.

 

كيف تتطلع إلى استضافة قطر لبطولة كأس العالم 2022؟

أتوقع أن بطولة كأس العالم قطر 2022 ستكون أفضل نسخة على الإطلاق وبطولة استثنائية، وذلك من حيث التجهيزات المميزة لهذا الحدث الكبير والذي تم الاستعداد له من دولة قطر، أعتقد ستكون أفضل نسخة من بطولات كأس العالم.

 .

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 22/08/2022

الفئة:

مقابلات حصرية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League