تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

على استاد المدينة التعليمية يوم الثلاثاء 16 أغسطس 2022 وعند الساعة الخامسة و25 دقيقة مساء سيكون الموعد مع مواجهة مرتقبة ومهمة بين العربي المتصدر، والمرخية مفاجأة الدوري حتى الآن ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2022-2023 .

 

ومع النتائج المميزة التي يحققها كلا الفريقين منذ بداية الموسم، وبعد مرور جولتين من عمر المسابقة بدأ الطموح يرتفع للعربي والمرخية، فالأول يحلم بالمنافسة على الدرع واستعادة البطولات في هذا الموسم الاستثنائي، بينما الثاني يتطلع إلى تأكيد وجوده مع الكبار وعدم تكرار سيناريو الصاعد هابط، بعد عودته لدوري نجوم QNB هذا الموسم من الدرجة الثانية.

 

وخارج الخطوط ستكون المواجهة الخاصة بين المدربين الوطنيين عبد الله مبارك صاحب الخبرة والاسم الكبير في عالم التدريب محليا، وبين صاحب الطموح والقادم بقوة يونس علي والذي اثبت للجميع إمكانياته وقدراته كمدرب مميز وموهوب مثلما كان لاعبا أيضا.

 

سيفتقد الفريقان عناصر مهمة في التشكيلة بسبب الإيقاف للطرد، فمحمد بدر سيار حصل على الكارت الأحمر في الدقائق الأخيرة من مباراة الريان وبالتالي سيكون خارج حسابات يونس علي في مواجهة الثلاثاء.

 

ونفس الأمر ينطبق على المرخية بفقدان واحد من أهم أوراقه وهو المحترف الجزائري أيوب عزي الذي حصل على كارت أحمر في مباراة الجولة الماضية ضد نادي قطر بالدقائق الأخيرة، وغيابه خسارة فنيا بالتأكيد لعبد الله مبارك.

 

ويمتلك كلا الفريقين العديد من الأسلحة والأوراق الهجومية في التشكيلة الأساسية القادرة على تقديم مباراة كبيرة وممتعة للجماهير، ففي العربي هناك الوافد الجديد السوري عمر السومة الذي يبحث عن تدوين هدفه الأول مع الفريق والانطلاق بقوة لقيادة العربي لمزيد من النتائج الإيجابية، ومعه عبد العزيز الأنصاري ويوسف المساكني الذي سجل هدف رائع في مباراة الريان.

 

فيما يعول المرخية على المغربي إدريس فتوحي، والهداف أيمن حسين الذي سجل 3 أهداف في مباراتين، وذلك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام العربي ومواصلة العروض القوية في المسابقة حتى الآن.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/08/2022

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League