تخطي إلى المحتوى الرئيسي

و

 

تعادل العربي والدحيل 3-3 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت 2 سبتمبر 2023 على استاد الثمامة ضمن الأسبوع الثالث لدوري نجوم إكسبو للموسم 2023/2024.

 

سجل اهداف الدحيل اولونجا في الدقيقة الخامسة، وديالو لاعب العربي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 58، وإسماعيل محمد في الدقيقة 90 ، وسجل للعربي ديالو وعبد الله المعرفي في الدقيقتين 13 و71، ثم عمر السومة من ركلة جزاء في الدقيقة 98.

 

ورفع الدحيل رصيده الى 7 نقاط، العربي 3 نقاط من التعادل الثالث .

 

المباراة جاءت قوية ومثيرة على مدار الشوطين خاصة في الشوط الثاني، واستطاع العربي ان يكون نداً لمنافسه القوي رغم غياب رافيينا للإصابة ووسيم قداري للطرد، وجلوس يوسف المساكني على دكة البدلاء حتى شارك في الشوط الثاني.

 

الدحيل تقدم مبكرا بعد مرور 5 دقائق من خطأ لخط الوسط الذي مرر الكرة الى لاعبي الدحيل مرروها بدورهم سريعة الى اولونجا انفرد وراوغ الحارس وسدد الكرة في الشباك.

 

لم ييأس العربي رغم التأخر بالهدف المبكر وحاول العودة وتماسك بقوة وبدأ في مبادلة العربي الهجوم واستطاع بعد 8 دقائق فقط من التعادل من خطأ خارج المنطقة تصدى له حامد إسماعيل وسدد الكرة قوية ارتدت الى ديالو غير المراقب أكملها داخل الشباك.

 

ارتفع مستوى المباراة وأصبحت مفتوحة هجومية خاصة من جانب الدحيل، ثم ينتهي الشوط الأول بالتعادل.

 

جاء الشوط الثاني أكثر قوة واثارة من الجانبين وأكثر هجوما ووضح إصرار كل فريق على خطف الفوز، وتفوق الدحيل نسبيا لكنه لم يستغل الفرص التي اتيحت.

 

وبعد نزول يوسف المساكني تحسن أداء العربي حيث نشط الهجوم وفي الدقيقة 58 وبعد ضغط كبير من جانب الدحيل يحصل الفريق على ركنية، تصل على راس سيميدو وتصطدم براس ديالو وتكمل طريقها الى شباك فريقه مسجلا الهدف الثاني لتشتعل المباراة تماما من جانب الفريقين خاصة العربي الذي اندفع بقوة وراء الهجوم ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 71 من تسديدة قوية لهلال محمد تصطدم بقدم عبد الله المعرفي وتسكن شباك الدحيل.

 

تشهد الدقائق الأخيرة قمة الاثارة بسبب إصرار الفريقين على الفوز، حيث ضغط الدحيل بقوة واستطاع تسجيل الهدف الثالث من عرضية المعز علي وصلت الى إسماعيل محمد بمفرده في مواجهة المرمى اكملها بسهولة داخل الشباك في الدقيقة 90.

 

ولم ييأس العربي ولعب بقوة للتعادل وبالفعل يهاجم ويحصل على ركلة جزاء في الوقت القاتل في الدقيقة 98 يسجل منها عمر السومة وسددها في الشباك محرزا هدف التعادل، لتنتهي المباراة بالتعادل 3-3.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League