تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل السد والوكرة بدون أهداف، ضمن الاسبوع الثالث من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خليفة الدولي يوم السبت 2 سبتمبر 2023.

 

 وبهذا التعادل وصل السد للنقطة السابعة من انتصاريين وتعادل، وحصد الوكرة النقطة الخامسة من تعادليين وانتصار وحيد.

 

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، واستمرت فترة جس النبض في العشرة دقائق الاولى والتي لم تشهد خطورة على المرميين.

 

ونجح الوكرة في تسجيل هدف بالدقيقة 31 بواسطة جاسينتو دالا، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو ال VARبداعي التسلل.

 

وكاد المحترف الاكوادوري للسد جونزالوا بلانا ان يمنح فريق هدف التقدم، ولكن تسديدته أبعدها سعود الخاطر لضربة ركنية في الدقيقة 35.

 

وحافظ الوكرة على اندفاعه الهجومي في ظل التألق الملحوظ لدالا والذي أطلق من جديد تسديدة قوية في الدقيقة 44 جاورت القائم الايسر لمرمى السد، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني ضغط فريق السد، ونجح في تهديد مرمى الوكرة في أكثر من كرة، وفي الدقيقة 53 لعب أكرم عفيف كرة عرضية من الجانب الايمن أسكنها ماتيوس اوريبي برأسه أعلى عارضة الوكرة بقليل.

 

وحافظ فريق الوكرة على توزنه بين الدفاع والهجوم على الرغم من سيطرة فريق السد على الكرة، وفي الدقيقة 60 توغل محمد وعد من الجانب الايسر ولعب كرة عرضية أبعدها دفاع الوكرة من امام بغداد بونجاح في اللحظات الاخيرة.

 

واستمرت محاولات الفريقين من أجل تسجيل هدف الفوز، وكاد البديل عمر علي ان يسجل الهدف الاول للوكرة في الدقيقة 83، ولكن دفاع السد أبعد الكرة من امام خط المرمى، قبل ان يهدر بعدها بدقيقتين بغداد بونجاح هدف للسد، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بدون اهداف.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 02/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League