تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في تمام الساعة 6:00 مساء يوم الأربعاء الموافق 6 مارس 2024، المواجهة التي ستجمع بين نادي قطر والعربي، في إطار مباريات الأسبوع السادس عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

اللقاء سيكون على صفيح ساخن بعد خسارة الفريقين في الجولة الماضية، القطراوي خسر من أمام السد بثلاثية دون رد، والعربي خسر أمام الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالتالي فكل فريق سيحاول استعادة الانتصارات لتحسين موقفه في الترتيب.

 

ويحتل نادي قطر المركز التاسع برصيد 13 نقطة، والعربي في المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن الدحيل (السابع).

 

لقاءات الفريقين دائماً ما تكون حافلة بالإثارة والندية والتنافس على الظفر بالنقاط كما حدث في مباراة القسم الأول والتي حسمها العربي بهدف دون رد.

 

الملك القطراوي تراجع للمركز التاسع وهو مكان متأخر بالنظر إلى الإمكانيات التي يتمتع بها الفريق، وبالتالي سيحاول مدربه هيليو سوزا جاهداً العودة على حساب العربي الذي يعيش نفس ظروفه وتقلباته، ويعتمد الفريق على كل من: مالانجو وسيبستيان سوريا ويوهان بولي وخافي مارتينيز.

 

أما العربي فيسعى من خلال مدربه يونس علي تصحيح أوضاع فريقه والعودة لطريق الانتصارات من جديد، بعد أن تراجع للترتيب السادس عقب الجولة الماضية، ويعتمد المدرب في طريقه نحو العودة على الركائز الأساسية وأبرزهم: عمر السومة ورافينيا ويوسف المساكني وأحمد فتحي وجاسم جابر وجاسم الهيل.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 03/03/2024

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League