تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

أكد  الفرنسي كارتيرون  مدرب أم صلال على جاهزية فريقه لمواجهة نادي قطر ضمن الأسبوع الرابع عشر  للدوري، وأن هدفهم الفوز والحصول على نقاط المباراة.

 

وأضاف : نادي قطر من الفرق القوية ويضم لاعبين مميزين، وقام بتدعيم صفوفه باستقدام يوهان بولي من اجل أن يكون أكثر قوة وقدرة على المنافسة في القسم الثانى لذلك حدث التغير واعلم أنها مباراة صعبة جداً كما أوضحت ذلك للاعبين، ولكننا مستعدون لتحقيق هدفنا في الملعب، وسنبذل كل جهدنا من أجل ذلك.. نحترم القطراوي  كثيراً كفريق قوي ، ولكننا نثق في قدرات لاعبينا وطاقتهم البدنية في الملعب، وسنقدم كل ما لدينا لتحقيق النتيجة المطلوبة، وكما أقول دائماً سنقوم بكل ما هو متاح لنا من أجل أفضل نتيجة و نحترم المنافس.

 

وتابع: مباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وعلينا ان نبذل قصارى جهدنا للحصول على نقاط المباراة.

 

وقال :لقد استفدنا من فترة التوقف، وكانت المشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي مفيدة بعد أن خاض الفريق مباراتين مع الاتفاق و الزمالك ومن الجيد لنا أن نلعب مثل هذه المباريات عقب الفوز بكأس أريد لمواصلة التحسن.. القسم الثاني للدوري سيكون بالطبع صعب جداً وعلينا ان نخوض المنافسة بقوة وثقة.

 

وواصل: لقد تعاقدنا  مع  مهاجم جديد وهو لوكاس،  لاعب طموح وبحاجة إلى تجهيزه ليكون مستعدا للدفع به في المباريات.

 

وتقدم كارتيرون بالشكر للاعب اندي ديلور  على الفترة التي لعبها مع الفريق، موضحا انه  قدم أداءً كبيراً وكان قائدا مميزا أيضا ونتمنى له التوفيق.

 

وعلى جانب آخر قال أسامة طنان لاعب الفريق إنهم جاهزون لمواجهة القطراوي، وتدربوا في الفترة الماضية على طريقة اللعب التي سيخضون بها المباراة.

 

وقال: نحن مستعدون للمباراة، وقد تعرفنا على المنافس، وجميع اللاعبين جاهزون للمباراة وسنقدم الأداء المطلوب لتحقيق النتيجة الجيدة.

 

وشدد على أهمية المباراة نظرا لرغبة الفريق في التقدم للأمام بجدول الترتيب، وقال لقد كانت فترة التوقف مفيدة، ومن المهم مواصلة المباريات في القسم الثاني بقوة وإظهار أنفسنا مرة أخرى.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League