تخطي إلى المحتوى الرئيسي

1

 

عقد نادي قطر المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الفريق أمام أم صلال والمقرر يوم السبت في الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري نجوم إكسبو.

وقد بدأ المؤتمر الصحفي برسالة تهنئة من خالد عبدالله الكواري المسؤول الإعلامي بالنادي، لمنتخبنا الوطني بعد تتويجه بكأس آسيا 2023، حيث قال: "نبارك لمنتخبنا الوطني فوزه بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي في إنجاز كبير ومشرف للكرة القطرية".

من جانبه أكد البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر أن لقاء أم صلال لن يكون سهلاً.

وقال: "الدوري توقف لمدة تقترب من الشهرين، وأعتقد أننا قدمنا أداء جيد في كأس أريدُ وكنا قريبين من الوصول للنهائي لكن لم يحالفنا التوفيق في نصف النهائي وخسرنا بركلات الترجيح".

وتابع: "لقد استعدينا للدوري بصورة جيدة ونحن متحمسون لعودة البطولة، ونعلم أن مباراتنا بعد العودة لن تكون سهلة خاصة أننا سنواجه فريق قوي لكننا نتطلع للفوز وحصد الثلاث نقاط".

وأشار إلى أن فترة التوقف كانت جيدة بالنسبة للملك القطراوي، حيث قال: "علينا أن نبرهن أن هذا التوقف كان جيد لنا لكى نعود للطريق الصحيح".

وقال: أم صلال فريق يمتلك عناصر ذات جودة ولديهم تحول هجومي جيد، وكذلك يقدمون مستوى دفاعي جيد لكنه يثق في قدرة عناصر الملك القطراوي على تقديم المستوى المطلوب.

وواصل : "سنحاول أن نتحكم في المباراة وأن نقدم كل مالدينا من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تشكل أهمية كبيرة بالنسبة لنا من أجل تحفيزنا لمواصلة المشوار في بطولة الدوري بالصورة المطلوبة".

ووجه المدرب البرتغالي رسالة للاعبين قال فيها: "أطلب من اللاعبين تقديم الأداء الجيد الذي يقدموه خلال التدريبات، وأن نلعب كوحدة واحدة، فعندما نلعب بصورة جماعية نكون أقرب للفوز"، مؤكداً أن اللاعبين أظهروا جودة كبيرة في التدريبات والمباريات التي خاضها الملك القطراوي خلال الفترة السابقة وهذا يرفع مستوى التوقعات.

من جانبه قال لاعب نادي قطر عبدالله الأحرق أن لقاء أم صلال سيكون صعب خاصة أنه يأتي بعد فترة طويلة من توقف الدوري.

وأضاف: نبارك لمنتخبنا الوطني فوزه بكأس آسيا للمرة الثانية على التوالي".

 

وتابع: لقد كانت استعدادتنا لعودة الدوري جيدة للغاية، ونعلم أن أول مباراة بعد استئناف البطولة لن تكون سهلة خاصة أننا سنلعب أمام أم صلال، لكننا جاهزون بأفضل صورة ومتحمسون لتقديم أداء جيد يساهم في منحنا الفوز والثلاث نقاط".

 

ووجه رسالة للجماهير أكد خلالها على أهمية حضورهم وتواجدهم خلف الفريق في الفترة القادمة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/02/2024

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League