تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 

حقق السد الفوز بستة أهداف دون رد على أم صلال، خلال المباراة التي جمعتهما على استاد جاسم بن حمد، في ختام منافسات الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024، مساء يوم السبت الموافق 20 ديسمبر 2023.

 

سجل أهداف السد، جونزالو بلاتا في الدقيقة 10، وحسن الهيدوس في الدقيقتين 14 و 49، وأكرم عفيف في الدقيقتين 18 و 43، وغيليرمي توريس في الدقيقة 69.

 

رفع السد رصيده إلى 31 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن فريقي الوكرة والغرافة، في حين استمر أم صلال في المركز السابع برصيد 15 نقطة.

 

بدأت المباراة بقوة من الفريقين، حيث بادر السد بتسديدة قوية عند الدقيقة الخامسة عن طريق أكرم عفيف، ولكنها اصطدمت بعارضة أم صلال، قبل ان يكملها الدفاع للخارج.

 

وأثمر الضغط السداوي عن تسجيل هدف التقدم عن طريق جونزالو بلاتا عند الدقيقة العاشرة، عندما تسلم تمريرة رائعة من بغداد بونجاح وأسكنها بقوة على يمين حارس أم صلال، مسجلاً الهدف الاول لفريقه.

 

واصل السد سيطرته على المباراة، في ظل الانتشار الجيد للاعبيه خاصة لاعبي الوسط والهجوم، ليضيف حسن الهيدوس وأكرم عفيف هدفين متتاليين للسد في الدقيقتين 14 و 18 توالياً.

 

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين، نجح أكرم عفيف في تسجيل هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 43، لينتهي الشوط الاول بتفوق السد بأربعة أهداف دون رد.

 

وبدأ الشوط الثاني بضغط قوي من جانب السد، ليسجل حسن الهيدوس الهدف الشخصي الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 49، بعد التبادل الرائع للكرة بين الهيدوس وبغداد، لينفرد بالمرمى ويضعها على يسار الحارس، محرزاً الهدف الخامس لفريقه.

 

واصل السد سيطرته على المباراة، وعند الدقيقة 69 سجل البرازيلي غيليرمي توريس الهدف السادس للسد، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، سكنت أقصى الزوية اليمنى لمرمى أم صلال.

 

هدأ اللعب في الدقائق الأخيرة، مع إجراء العديد من التغييرات للفريقين، حتى انتهى الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بستة أهداف دون رد.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League