تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

حقق الغرافة فوزا صعبا على نادي قطر بهدفين مقابل هدف، بعد ان حول تأخره إلى فوز في المباراة التي أقيمت بينهما الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023 على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو.

 

تقدم القطراوي عن طريق مالانجو في الدقيقة السادسة، وتعادل أحمد الجانحي في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 95+5 استطاع ياسين براهيمي أن يحرز هدف الفوز والنقاط الثلاث من ركلة جزاء، ليرفع الغرافة رصيده الى 27 نقطة ويتوقف رصيد القطراوي عند النقطة 12 .

 

جاءت المباراة قوية ومثيرة منذ دقائقها الأولى نتيجة الهدف المبكر لنادي قطر وهو ما أشعل اللقاء نظرا لرغبة كل فريق في حصد النقاط، لكن في النهاية استطاع الغرافة الحسم بعدما ظهر بشكل أفضل في الشوط الثاني وحول تأخره لفوز استعاد فيه انتصاراته ليواصل تفوقه.

 

واستحق الغرافة الانتصار حيث كان الأفضل والأقرب الى المرمى، بينما غاب نادي قطر في بعض الدقائق واعتمد على الهجمات المرتدة.

 

وقد تمكن القطراوي من تسجيل هدف السبق من خطأ دفاعي تهيأت فيه الكرة الى مالانجو انفرد وسدد في الشباك.

 

في الشوط الثاني، تفوق الغرافة وضغط بكل قوة وتحمل الدفاع القطراوي عبئا كبيرا، وأيضا حارس مرماه ساطع العباسي الذي تصدى لأكثر من محاولة، وفي الدقيقة 49 تصل كرة الى أحمد الجانحي خلف الدفاع انفرد ومر من العباسي وسدد في المرمى، وحاول عبد الله المفتاح انقاذ الكرة لكنه أكملها داخل الشباك، لتدين السيطرة للغرافة.

 

في الدقائق الأخيرة من الوقت بدل الضائع وبعد عدة محاولات، يحصل الغرافة على ركلة جزاء نتيجة عرقلة ساطع العباسي لأحمد علاء، وتصدى ياسين براهيمي للركلة وسددها في الشباك مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 95، ليحسم الغرافة اللقاء ويحصد ثلاث نقاط ثمينة.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League