تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب أم صلال أن مواجهة السد ضمن الأسبوع الثاني عشر من دوري نجوم إكسبو ستكون قوية؛ لكونها المباراة الثانية مع الزعيم هذا الموسم بعد أن خاض الفريق أولى مباريات في الدوري معه وخسر 3-1، مشيرًا إلى أن المباراة ستكون صعبة على الفريقين؛ لما يمتلكه كل منهما من رغبة أكيدة في تحقيق الفوز، مشيراً إلى أن فريقه سيقدم أفضل ما لديه.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: مستعدون، ونعلم قوة المنافس، وعازمون على تقديم مباراة تليق بالصقور رغم صعوبة المواجهة، ولا شك أن الحصول على نقاط أي مباراة أمر مهم وهذا ما نسعى إليه.

 

وقال إنه من المثير للاهتمام بالنسبة لنا أن نتحصل على 15 نقطة في القسم الأول للدوري هذا الموسم رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي بـ 18 نقطة، ولذا فإن الوصول لهذا العدد من النقاط يجب أن يمنحنا الحافز والثقة لمواصلة التحسن وإظهار أن الفريق يتحسن من فترة لأخرى، لقد تحسن أداءنا منذ بداية الموسم ونقدم مباريات كبيرة في معظم اللقاءات ليس فقط ضد الفرق الكبيرة.

 

وواصل: أشكر سعادة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل ثاني رئيس النادي والسيد علي أمين على إتاحة الفرصة للمشاركة في بطولة أبوظبي خلال فترة توقف الدوري واللعب مع الاتفاق السعودي والزمالك المصري، وهذا سيمنحنا أفضل طرق للعب في القسم الثاني للدوري، وسيفيد الفريق كثيرا ونكون مستعدين بشكل أقوى وأفضل.

 

وعلى جانب آخر قال عمر يحيي لاعب أم صلال: مباراة السد مهمة جداً بالنسبة لنا ونأمل أن نخوض اللقاء بعزيمة كبيرة ونظهر بشكل جيد للغاية.

 

 وقال: اللقاء لن يكون سهلًا وكل المباريات صعبة، ونأمل أن نحقق نتيجة إيجابية، نحن قادرون على تقديم الأفضل وخوض لقاء كبير يليق بأم صلال الذي يقدم هذا الموسم عروضا قوية.

 

وواصل: التعادل مع المرخية ليس تقصيرا من اللاعبين، لكنه افتقاد للتركيز في بعض الدقائق، كنت أتوقع الفوز، ولكن هذا حال كرة القدم، وعلينا أن نخوض لقاء السد بقوة، فاللعب أمام الفرق الكبير أمر رائع وجيد.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/12/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League