تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا معيذر والوكرة يوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023 في الساعة 5:30 مساءً، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن مباريات الأسبوع الثاني عشر والأول في القسم الثاني من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023- 2024.

 

معيذر صاحب المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 6 نقاط يسعى لدخول المباراة وانطلاقة القسم الثاني بكل قوة من أجل تعويض النقاط التي فقدها خلال القسم الأول.

 

ويبحث الوكرة الوصيف وصاحب المركز الثاني بفارق النقاط عن الغرافة (الثالث) برصيد 24 نقطة لكل منهما، عن بداية قوية للقسم الثاني على حساب فريق معيذر.

 

وكانت نتيجة القسم الأول قد انتهت بتفوق الوكرة على فريق معيذر بثلاثة أهداف دون رد.

 

المواجهة بين الفريقين لن تكون فقط بين اللاعبين في المستطيل الأخضر، بل أيضا بين كلا المدربين والذي سيبحث كل منهما عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، الوكرة لتعزيز تقدمه وانتصاراته التي كان آخرها على حساب الدحيل في المباراة المؤجلة من الأسبوع السادس، ومعيذر نحو الهروب من التواجد في المراكز المتأخرة لجدول الترتيب.

 

المواجهة ﻗﺪ ﻻ ﺗﻘﺒﻞ اﻟﻘﺴﻤﺔ على اثنين ﻓﻲ ﻇﻞ اﻟﺮﻏﺒﺔ المشتركة بين الفريقين للظفر ﺑﺎﻟﻨﻘﺎط اﻟﺜﻼث، ﺣﻴﺚ ﻳﻄﻤﺢ ﻛﻼ الطرفين لعبور العقبة الأولى من القسم الثاني وقبل فترة التوقف المقبلة بسبب استضافة بطولة كأس آسيا.

 

وتضم صفوف معيذر العديد من اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، وأبرزهم الجزائري نسيم بن عيسى، والمغربي أيمن الحسوني، والكنغولي جي مبينزا، وغيرهم من اللاعبين.

 

فيما يضم الوكرة لاعبين مميزين وأبرزهم؛ حمدي فتحي، وعمر صلاح، وأيوب عسال، فضلاً عن تواجد الهداف الجزائري محمد بن يطو، والأنجولي جاسينتو دالا، والمدافع الأسترالي ترنت ساينسبري، ولوكاس مينديز، وغيرهم من اللاعبين. 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/12/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League