تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل الغرافة والشمال 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر والأخيرة للقسم الأول للموسم الكروي 2023-2024 والتي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الموافق 9 ديسمبر 2023.

 

ورغم ان الغرافة كان هو البادئ بالتقدم بهدف يوهان بولي في الدقيقة 43، إلا أن الشمال نجح أن يخطف نقطة التعادل الثمينة عن طريق ريكاردو جوميز في الدقيقة 94 من ركلة جزاء.

 

وبهذه النتيجة رفع الغرافة رصيده إلى 24 نقطة، فيما رفع الشمال رصيد إلى النقطة العاشرة.

 

وبالعودة لأحداث المباراة فقد شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة من الفريقين على مجريات اللقاء مع أفضلية نسبية للفهود، الذي حاول الضغط بقوة منذ البداية لكنه اكتفى بتسجيل هدفه الوحيد في هذا الشوط عن طريق الإيفواري يوهان بولي في الدقيقة 43 بعد عرضية متقنة من الجزائري فريد بولاية.

 

وفي الشوط الثاني كانت الندية حاضرة بين الفريقين في ظل سعي الشمال لإدراك التعادل، وبالتالي تعددت هجماته من الجانبين والعمق، ولكن الفرص ضاعت تباعًا بسبب تسرع المهاجمين من ناحية وتألق دفاعات الغرافة من ناحية أخرى.

 

وفي المقابل حاول لاعبو الغرافة زيادة الغلة التهديفية لضمان حصد النقاط الثلاث وذلك من خلال الضغط على منافسيهم في وسط ملعبهم في بعض الأوقات والتراجع لأداء الأدوار الدفاعية في أوقات أخرى مع البحث عن الهجمات المرتدة السريعة.

 

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع أدرك الشمال التعادل من ضربة جزاء عن طريق ريكاردو جوميز بعدما اصطدمت الكرة بيد دامي تراوري داخل منقطة الجزاء، لينتهي اللقاء على وقع التعادل 1-1.

 

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 09/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League