تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل فريقا الدحيل وقطر بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع الفريقين السبت الموافق 9 ديسمبر 2023 على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل ضمن مباريات الجولة الحادية عشر آخر مباريات القسم الأول لدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

سجل هدف الدحيل صهيب جنان في الدقيقة 19 ، فيما سجل عيسى أحمد هدف القطراوي في الدقيقة 80 ، ليرفع الدحيل رصيده إلى 17 نقطة، والقطراوي الي 12نقطة.

 

ولعب الدحيل بـ 10 لاعبين من الدقيقة 72 لطرد مدافعه الكوري الجنوبي كيم مون للبطاقة الصفراء الثانية، كما تم طرد مدرب الدحيل كريستوف غالتييه في الدقيقة 89.

 

المباراة جاءت قوية وجيدة من جانب قطر الذي تفوق في بعض الدقائق ولم يستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت له وتسابق لاعبيه في إهدار بعضها، وتكفل صلاح زكريا حارس الدحيل ونجم المباراة في التصدي للبعض الاخر.

 

منذ الدقائق الأولى تفوق نادي قطر وأهدر اول فرصتين عن طريق مالانجو وبدر بانون، حيث ذهبت تسديداتهما بجوار القائم، بينما نجح الدحيل في استغلال اول فرصة وسجل منها هدفه الوحيد من هجمة مرتدة وصلت فيها الكرة الى المعز علي انطلق وانفرد وسدد صدها الحارس القطراوي بصعوبة وارتدت الى صهيب جنان بمفرده أكملها بسهولة داخل الشباك.

 

زاد نادي قطر من ضغطه وهجومه واقترب من المرمى لكنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له وكان أبرزها في الدقيقتين 24 و26 وأهدرهما عبد الله الاحرق وهو على عد خطوات من الشباك ومالانجو الذي سدد الكرة بجوار القائم.

 

وفي الدقيقة 35 يتدخل صلاح زكريا وينقذ الدحيل من هدف لنادي قطر من أقدام تاباتا.

 

ومع الدقائق الأولى للشوط الثاني ينقذ حارس الدحيل هدف آخر بعد تصديه لتسديدة تاباتا في الدقيقة 47.

 

وفي الدقيقة 72 كانت نقطة تحول في المباراة بعد طرد كيم مون لاعب الدحيل، وبعدها ب 8 دقائق يدرك الملك التعادل من عرضية وصلت عيسى أحمد داخل المنطقة خطفها بكعب القدم وسط دفاع الدحيل مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 80 لتشتعل المباراة خلال الدقائق العشرة الأخيرة بما فيها 6 دقائق من الوقت بدل الضائع، لكن مع مرور الوقت تنتهي المباراة بالتعادل ويتقاسم الفريقين النقاط.

 

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 09/12/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League