تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أعرب البرتغالي هيليو سوزا مدرب نادي قطر عن جاهزية الفريق لمتابع مشوراه في منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

 وتحدث في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة معيذر ضمن مباريات الجولة العاشرة، قائلا: بدأنا مباراتنا الأخيرة أمام الشمال بشكل جيد، لكن تمكن المنافس من التسجيل من أول فرصة حصل عليها وبعد ذلك تمكنا من الحصول على فرص عديدة لكننا لم نوفق في ترجمتها إلى أهداف، حيث كنا بحاجة الى تركيز أكثر، وعموما حاولنا العودة للمباراة حتى بعد حالة الطرد واللعب بعشرة لاعبين، إذ نجحنا في زيادة الضغط وحصلنا على فرص مواتية وحققنا نسبة استحواذ أكثر ووصلنا الى المرمى في مناسبات كثيرة لكن النهايات لم تكن كما ينبغي.

 

وأضاف: تعلمنا الدرس خصوصا أننا واجهنا منافسا قويا يمتاز بالقوة البدنية واللعب على المرتدات، لذلك يجب ان نعتاد على هذا الأسلوب وان نكون جاهزون لكل الاحتمالات.. مع كل مباراة أرى تطورا في الفريق كما لدينا نقاط قوة يجب أن نستثمرها ونستغل كل ما هو إيجابي ونتفادى الأخطاء ومتابعة محاولاتنا في تقديم الأفضل، ولدينا القدرة لذلك، ولكن يتحتم علينا التحلي بالقوة منذ بداية المباراة حتى الثانية الأخيرة.

 

وختم سوزا حديثه بالقول: يجب ان يتسم أدائنا بالتركيز مهما تغيرت مجريات اللقاء، نواجه أحيانا حالات نفقد خلالها السيطرة وبالتالي نحتاج إلى معدل 3 فرص للتسجيل بينما يسجل منافسينا من فرصة واحدة، ولا شك أننا نحرص على مضاعفة الجهود رغم قصر فترة تواجدنا مع الفريق لتطبيق الطريقة التي تناسبنا لتحقيق أفضل مستوى ممكن.

 

وعلى جانب آخر أعرب ساطع عباسي حارس مرمى الفريق عن آسفه لخسارة نقاط المباراة السابقة، وقال: نشعر بالمسؤولية التي علينا ونسعى مع الجهازين الفني والإداري لنكون في مركز أفضل بالترتيب، وبالإشارة الى مباراتنا السابقة أمام الشمال فقد لعبا جيدا لكن لم نتمكن من تحقيق الفوز، وبعد أن طوينا صفحة تلك المباراة نحاول العمل بحماس مضاعف لنتمكن من حصد النقاط.

 

وأضاف: أثق بزملائي في الفريق على تحقيق مستوى أفضل والفوز في المباراة القادمة وهم أهل للمسؤولية، ونعتبر أن الفترة السابقة مضت وعلينا العمل للمستقبل، لدينا الآن 4 مباريات يجب أن نحقق فيها أفضل النتائج.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League