تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد يونس علي مدرب العربي على جاهزية الفريق لمباراة المرخية، في الأسبوع العاشر من دوري نجوم إكسبو، والمقرر لها يوم الجمعة على استاد حمد الكبير بالعربي.

 

وقال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: مستعدون لمواجهة المرخية بمعنويات عالية، خاصة بعد الفوز الأخير الذي أعطى اللاعبين دافعا كبيرا من أجل مواصلة الانتصارات.

 

وتابع مدرب العربي: المرخية فريق جيد ويمتلك لاعبين يمتازون بروح قتالية وبالتالي المباراة لن تكون سهلة، وبالنسبة لنا سنخوض اللقاء بطموح الفوز ومتابعة مسيرتنا بأفضل مستوى ممكن والخروج بنقاط المباراة.

 

وأضاف: مستعدون للمباراة وبالطبع تحقيق الفوز والفريق يمتلك روح عالية، وأتمنى أن نكون أكثر تركيزاً وعزيمة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وأن نظهر بصورة جيدة.

 

ومن جانبه أشار جاسم الهيل حارس مرمى العربي الى أن مباراة المرخية المقبلة مهمة لتعزيز تفوق الفريق والعودة من جديد للمنافسة بعد البداية الصعبة.

 

وتابع: جميع اللاعبين على قدر المسئولية ونعلم انه لا بديل غير الفوز في المباراة القادمة لاستمرار الانتصارات، لاسيما ان فريق المرخية يطمح في الفوز من أجل الهروب من التواجد في المنطقة الخطرة.

 

وأضاف: المعنويات مرتفعة والفوز على الوكرة في اللقاء الأخير سيعطينا دافعا قويا من أجل تقديم الأفضل، وان شاء الله تستمر الروح العالية ونستغلها من أجل تحقيق أكبر استفادة.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 30/11/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League