تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

واصل الغرافة انتصاراته وعروضه القوية ونجح في تحقيق فوز جديد وذلك على حساب أم صلال، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد ثاني بن جاسم بالغرافة ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

وكان الغرافة هو البادئ بالتقدم عن طريق فريد بولاية في الدقيقة 39، وتعادل كنجي جويل لأم صلال في الدقيقة 57، قبل أن يحسم فرجاني ساسي الفوز بهدف قاتل في الدقيقة 89.

 

ورغم غياب ياسين براهيمي هداف الفريق والدوري وكذلك أحمد الجانجي نجح الغرافة في خطف الفوز على أم صلال ليرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول والصدارة مستغلا غياب السد عن هذه الجولة.

 

بينما توقف رصيد أم صلال عند 11 نقطة في المركز السادس بعد تلقيه الخسارة الرابعة هذا الموسم.

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية من جانب الغرافة والذي استغل الحالة الفنية الرائعة لهمام الأمين وعمرو سراج واللذين شكلت انطلاقاتهما خطورة كبيرة على مرمى أم صلال.

 

وبعد عدة محاولات للغرافة تمكن فريد بولاية من هز شباك الصقور في الدقيقة 40 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء أقصى الزاوية اليسرى لحارس أم صلال، وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

وفي الشوط الثاني استمر الغرافة في سيطرته على وسط الملعب، ولم تتوقف محاولاته لتسجيل هدف ثان، وكانت الكرة الأقرب مع بداية الشوط لكن بولي لم يتمكن من التعامل معها بالشكل الصحيح.

 

ونجح ام صلال في تعديل النتيجة بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 عن طريق كنجي جويل بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، باغت بها الحارس خليفة أبو بكر الذي لم يتمكن من التصدي لها لتصبح النتيجة 1-1.

 

ورغم محاولات كلا الفريقين لهز الشباك إلا أن افتقاد الدقة في اللمسة الأخيرة حالات دون تسجيل هدف ثان حتى قبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الثاني بدقيقتين.

 

وفاجأ فرجاني ساسي المحترف التونسي للفهود الجميع بتسديدة أرضية متقنة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89 سجل بها هدف الغرافة الثاني بعدما ذهب كرته أقصى الزاوية اليسرى.

 

ونجح الغرافة في غلق كافة المساحات أمام أم صلال الذي اندفع بحثا عن تعديل النتيجة في الوقت بدل الضائع، لكنه لم يشكل خطورة على مرمى خليفة أبو بكر، لينتهي اللقاء بفوز الغرافة 2-1.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League