تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تعادل فريقا معيذر والريان بدون أهداف، في ختام مباريات الأسبوع التاسع من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، والتي أقيمت بين الفريقين مساء يوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023، على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.

 

الريان رفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، ومعيذر وصل للنقطة الخامسة في المركز الحادي عشر.

 

هذا التعادل هو الأول للريان خلال الموسم، بعدما حقق الفوز في 5 مباريات وخسر في 3 لقاءات، فيما تعادل معيذر للمرة الثانية هذا الموسم بعدما فاز في مباراة وخسر في 6 مواجهات.

 

المباراة جاءت متوسطة المستوى في أغلب الفترات، وفي الوقت الذي تراجع فيه الريان كثيراً في بعض الأوقات فإن معيذر كان أفضل حالاً وأكثر خطورة، حيث ضاعت منه فرصتين محققتين في الشوط الأول، الأولى من عرضية وصلت دينيس البيك داخل المنطقة وسددها قوية تصطدم بمدافع وتتحول ركنية في الدقيقة 30، والثانية في الدقيقة الأخيرة من كرة قوية سددها أيمن الحسوني وصدها الحارس بصعوبة بالغة.

 

لم يتغير أداء الريان في الشوط الثاني وظل بعيدا عن مستواه وخطورته الهجومية ولم تكن له فرصا محققة، بينما كان معيذر الأخطر نسبيا والاقرب الى التهديف خاصة عن طريق جي مبينزا الذي أهدر فرصة في بداية الشوط الثاني.

 

ولم تفلح التغييرات التي أجراها مدرب الريان، حيث ظل الفريق مفتقدا للخطورة على المرمى، وكاد معيذر يخطف المباراة في الثواني الأخيرة، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الفريقين سلبياً.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 25/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League