تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

تعادل فريقا أم صلال والعربي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت الموافق 18 نوفمبر 2023 على استاد الخور، ضمن الجولة الخامسة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024.

 

وأحتفظ أم صلال بصدارة المجموعة الأولى ورفع رصيده للنقطة الـ 11، ووصل العربي للنقطة الثامنة في المركز الثالث، وتأهل كلا الفريقين بالإضافة إلى كل من: الأهلي (الثاني برصيد 10 نقاط) ونادي قطر (الرابع برصيد 7) إلى الدور ربع النهائي عن هذه المجموعة.

 

وجاءت بداية المباراة حماسية بين الفريقين، ورغم أن العربي نجح في الاستحواذ وكانت له الأفضلية، إلا أن المحاولات المتبادلة لتسجيل الأهداف لم تكن بالخطورة المطلوبة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

ومع بداية الشوط الثاني، واصل العربي ضغطه حتى نجح عبدالله المريسي في تسجيل هدف للعربي، ولكن حكم المباراة أعلن إلغاء الهدف بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو ال var.

 

وكاد ام صلال ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 73، ولكن تسديدة أسامة طنان اصطدمت بالقائم الأيمن لمرمى العربي ثم أبعدها الدفاع للخارج.

 

وواصل العربي الضغط في الوقت الإضافي، ولكن دفاع فريق ام صلال وحارس مرماه سامي بلدي كانوا بالصلابة المطلوبة، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بالتعادل بدون أهداف.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League