تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق الأهلي الفوز على الوكرة 4-2 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024.

 

سجل الأهداف للأهلي؛ أمين الطيهي د25 ونويد محمد د54 وخالد يوسف بالخطأ في مرماه د78 وعمر سيكو د87، بينما سجل هدفي الوكرة عمر علي د17 وناصر صالح اليزيدي د75.

 

ورفع الأهلي بهذا الانتصار رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثاني للمجموعة، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي مع فرق: أم صلال المتصدر برصيد 11 نقطة، والعربي الثالث برصيد 8 نقاط، ونادي قطر الرابع برصيد 7 نقاط.

 

بينما الوكرة أنهى دور المجموعات في المركز الخامس برصيد 6 نقاط، ليودع المنافسات مع معيذر عن هذه المجموعة.

 

جاءت بداية الشوط الأول هجومية سريعة ورغم أن الأفضلية النسبية كانت للأهلي، إلا أن الوكرة كان هو البادئ بالتقدم في مبكرا بالهدف الأول في الدقيقة 17 عن طريق عمر علي.

 

ولم ينتظر الأهلي كثيرا لتعديل النتيجة، حيث سجل هدف التعادل في الدقيقة 25 بعد كرة ثابتة من الجبهة اليسرى لعبها الدوكالي صيد عرضية متقنة نجح أمين الطيهي في وضعها بالمرمى، ولينتهي الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

 

ومع بداية الشوط الثاني كثف الأهلي ضغطه على مرمى الأهلي بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وكان له ما أراد بالفعل عند الدقيقة 54 عن طريق اللاعب نويد محمد.

 

وأهدر الوكرة فرصة تعديل النتيجة عقب حصوله على ركلة جزاء بعد العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد، لكن أهدرها أيوب عسال.

 

لم يستسلم الوكرة بعد ضياع ركلة الجزاء ونجح ناصر صالح اليزيدي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 75 بعد متابعة كرة عرضية.

 

ظلت الإثارة مستمرة وعاد الأهلي ليتقدم من جديد بالنيران الصديقة في الدقيقة 78 بعد كرة عرضية من الجبهة اليسرى لعبها نويد محمد وأخطأ خالد يوسف لاعب الوكرة في إبعادها لتهز شباك فريقه ويتقدم الأهلي 3-2.

 

وحسم عمر سيكو فوز الأهلي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بنتيجة 4-2.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 18/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League