تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريقا الأهلي والوكرة على موعد مع مواجهة بينهما على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، عند الساعة السابعة والنصف مساء السبت 18 نوفمبر 2023، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم 2023- 2024.

 

يدخل الفريقين اللقاء بهدف مواصلة عروضهما الجيدة في البطولة وتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في التأهل للدور القادم.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني ووصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط بالتساوي مع العربي الثالث بفارق الأهداف والذي تلقى خسارة من العميد في الجولة الماضية بستة أهداف دون رد.

 

ويعول البرتغالي بيدرو ميجيل مدرب الأهلي على التألق الملحوظ لهدافه الشاب عمر سيكو الذي يتصدر قائمة هدافي البطولة برصيد 4 أهداف بالتساوي مع أندي ديلور مهاجم أم صلال والجامبي يوسوفاه نجي مهاجم المرخية.

 

وتألق عمر سيكو في مباراة العربي الأخيرة وسجل هاتريك، بالإضافة أيضا للتونسي نعيم السليتي صانع ألعاب الفريق وأحد أبرز نجومه منذ بداية الموسم والدوكالي الصيد وعبد الرشيد إبراهيم.

 

أما الوكرة فيحتل المركز الرابع برصيد 6 نقاط بفارق نقطة عن كل من الأهلي والعربي (الثاني والثالث)، ويريد إنهاء دور المجموعات في أفضل المراكز والتأهل للدور ربع النهائي.

 

ويقدم الوكرة مستويات مميزة هذا الموسم ترجمها بتواجده ضمن فرق المربع في الدوري، بفضل نخبة اللاعبين المميزين التي يضمها في صفوفه وأبرزها اللاعبين الشباب الذين يدفع بهم المدرب ماركيز لوبيز لمنحهم الفرصة للمشاركة والاعتماد عليهم بشكل كبير خلال المرحلة المقبلة وأبرزهم خالد منير، بالإضافة إلى التألق الملحوظ لأيوب عسال الذي صنع الفارق في الشوط الثاني خلال مباراة قطر الأخيرة وقاد الفريق لفوز عريض بثلاثية نظيفة.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League