تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن توقيع اتفاقية شراكة مع المنصة الرقمية العالمية "تيك توك"، منصة الفيديوهات القصيرة الرائدة عالميًا، للانضمام إلى شركاء العمل لبطولة دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

تشمل هذه الاتفاقية؛ عدد من الخدمات الرقمية الخاصة التي ستقدمها الشركة إلى الحساب الرسمي لمؤسسة دوري نجوم قطر والأندية على منصة تيك توك، بالإضافة إلى تغطية عدد من المباريات وفقاً للخطة المُحددة، والترويج لبطولة الدوري بأفضل الطرق الممكنة، والاستفادة من الخبرات والإمكانيات المتاحة لدى الطرفين.

 

وفي إطار هذا التعاون، ستقوم تيك توك بإطلاق هاشتاج خاص بالبطولة بهدف تشجيع المبدعين والمستخدمين على مشاركة المحتوى الخاص بالبطولة، وإنشاء مقاطع فيديو ترويجية على تيك توك، كما ستوفر المنصة جميع وسائل الدعم اللازمة لنشر المحتوى المتعلق بالبطولة، بالإضافة إلى صفحة مخصصة تستضيف المواد التسويقية والمحتوى الترويجي لبطولة دوري نجوم إكسبو.

 

بهذه المناسبة، قال السيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر:" نظراً للتطور الكبير في مجال الإعلام الرقمي ومنصات وسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة ولمواكبة آخر المُستجدات في هذا المجال، يسعدنا الإعلان عن توقيع هذه الاتفاقية مع أحد أهم المنصات في العالم شركة تيك توك، ونأمل أن يُثمر هذا التعاون عن تحقيق الأهداف والتطلعات المشتركة للطرفين".

 

ومن جانبه، قال السيد محمد حرب رئيس قسم الرياضة والألعاب الالكترونية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في منصة "تيك توك": "نحن سعداء بهذه الشراكة التي تمثل إضافة جديدة لما تقدمه منصة تيك توك في مجال الرياضة، حيث أصبحت المنصة الوجهة التي تجمع عشاق الرياضة في كل مكان، فأصبح بإمكان ملايين المشاهدين متابعة أبرز الأخبار والفاعليات الرياضية ومشاركة شغفهم بالرياضة بمختلف مناحيها. إن الشراكة الجديدة مع مؤسسة دوري نجوم قطر تؤكد التزامنا بتعزيز المحتوى الرياضي على منصة تيك توك وسعينا المتواصل للتعاون مع العديد من الخبراء في مختلف المجالات بهدف دعم تطوير المحتوى الذي يتم مشاركته على المنصة بما يقدم تجربة استثنائية وممتعة لمحبي الرياضة وجمهور منصة تيك توك في كل مكان."

 

.

 .

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 15/11/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League