تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

خسر السد أمام الفيصلي الأردني بهدفين دون رد في الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي أقيمت استاد عمان الدولي، مساء يوم الإثنين الموافق 6 نوفمبر 2023.

 

وتوقف رصيد السد عند 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارتين في المركز الثالث بالمجموعة، في المقابل حصل الفيصلي على أول ثلاث نقاط ويحتل المركز الرابع.  

 

وفي المباراة الأخرى للمجموعة، تعادل فريقي ناساف الأوزبكي والشارقة الإماراتي بهدف لكل منهما في نفس الجولة.

 

وكان السد قد فاز على الفيصلي في الجولة الثالثة بنتيجة 6 – 0 خلال المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

 

سجل هدفي الفيصلي، اللاعب حاتم الروشدي في الدقيقة 57، والبديل عارف الحاج في الدقيقة 85.

 

جاءت بداية المباراة قوية من جانب الفريقين، وشهدت الدقيقة الثانية كرة رأسيه من المدافع خوخي بوعلام كادت ان تمنح السد هدف التقدم، ولكن حارس الفيصلي كان في الموعد وأنقذها على مرتين.

 

واستمر الشوط الأول سجالا بين الفريقين، حتى انتهى بالتعادل السلبي.

 

وشهدت الدقيقة 57 تسجيل فريق الفيصلي هدف التقدم بواسطة اللاعب حاتم الروشدي، بعد عرضية خالد زكريا من الجانب الأيمن والتي أسكنها الروشدي في شباك السد، مسجلاً هدف التقدم لفريقه

 

 ضغط لاعبو السد بقوة بعد هدف فريق الفيصلي، وكاد خوخي بوعلام ان يسجل هدف التعادل للسد، بكره رأسيه في الدقيقة 66 اصطدمت بعارضة الفيصلي قبل ان يبعدها الدفاع للخارج.

 

استمرت محاولات الفريقين وسط ضغط سداوي لتسجيل هدف التعادل، حتى نجح الفيصلي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 85، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الفيصلي بهدفين دون رد.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 06/11/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League