تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

اعترف البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الفريق الأول بكرة القدم بنادي الريان بصعوبة المواجهة مع أم صلال في الجولة السادسة من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: استعدادات الفريق لمواجهة أم صلال خلال الأسابيع الثلاثة الماضية لم تكن على المستوى الأفضل نظرا لغياب أكثر من نصف الفريق لتواجدهم مع المنتخبات الوطنية.

 

وأشار إلى أن المباراة ستكون صعبة لأن المنافس يلعب بقوة، مشددا على أن هدف الريان في هذه المباراة هو تحقيق الفوز والعودة لسكة الانتصارات من جديد في بطولة دوري نجوم إكسبو.

 

وأضاف: أثق في اللاعبين وتطورهم والعمل الذي نقوم به، ولكن في ظل غياب الأدوات وهم اللاعبين يكون العمل أصعب، وهذا ما حدث خلال الأسابيع الثلاثة الماضية، لذلك سأعمل على رفع معنويات اللاعبين.

 

من جانبه أكد فهد يونس حارس مرمى الفريق بأن هذا الموسم لا يوجد به أي مباراة سهلة، وأن أم صلال في آخر مبارياته قدم نتائج إيجابية وهو فريق صعب وعنيد.

 

وأضاف: أعتقد أن المباراة ستكون صعبة، ولكن لدينا هدف ونسعى لتحقيقه وهو العودة لسكة الانتصارات من جديد، خاصة بعد الخسارة في المباراة السابقة وعقب فترة التوقف.

 

وشدد بأن لاعبي الريان هم محترفين، وبعد عودتهم من الالتحاق مع المنتخبات يقدمون كل ما لديهم للنادي، وقادرون على تحقيق الثلاث نقاط.

 

وأستطرد قائلًا: انضمامي للمنتخب شرف وعز وفخر كبير، وأتمنى أن يكون لي دور مع المنتخب، وانضمامي للمنتخب يمنحني دافع أكثر واكتسب خبرات أكثر، وأساعد فريقي لتحقيق أهدافه، وبالنسبة للجمهور نحن اشتقنا لهم، ونتمنى أن يكون الحضور قوي في هذه المباراة، وأن تتواجد الجماهير بعدد كبير حتى نسعدهم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 20/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League