تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث البرتغالي بيدرو مارتينز مدرب الغرافة عن مباراة فريقه القادمة أمام معيذر ضمن الأسبوع السادس من دوري نجوم إكسبو، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، وقال: فريقنا يعمل بشكل جيد وبنفس الروح وأعلم أن مباراتنا الأخيرة أمام السد كانت غير طبيعية، ولكني متأكد أن لاعبينا سيكون لهم ردة فعل وسنظهر بشكلنا المعتاد وهذا ما أنتظره من لاعبينا الذين يعملون بشكل جيد وليست لدينا مشاكل كثيرة وأنتظر عودة همام وعلاء ويوسف من المنتخب الوطني.

 

وعن الإصابات بالفريق، قال: لازال لدينا مصطفى عصام وناصر العنزي وبقية اللاعبين في حالة جيدة وقد عاد فريد بولاية من الإصابة.

 

 وواصل: مباراة مهمة لنا ونحن بحاجة للفوز ونعلم أن فريق معيذر صعب للغاية لأن لديهم مدرب جيد وفلسفة جيدة وهم فريق قوي بدنياً وفي الخط الأمامي لديهم لاعبون خطيرون جداً ونعرف كيف يلعبون، وقد قمنا بتحليل أسلوبهم في اللعب ونعرف ما يجب علينا فعله، ورغم أن فريق معيذر قادم من الدرجة الثانية فأنا أراهم جاهزون بالفعل للدرجة الأولى ويملكون لاعبون جيدون.

 

وختم تصريحه موجهاً كلمته لجماهير الغرافة، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيخوضون أول مباراة لهم بالدوري بعد التوقف ومن المهم أن نشعر بما رأيناه في الملاعب الأخرى من مساندة جماهيرية وأتطلع لوجودهم خلف اللاعبين لأنهم سيستمتعون بالمباراة.

 

من جانبه تحدث اللاعب الشاب بالغرافة جاسم فهد الزراع عن الاستعدادات لمواجهة معيذر المقبلة قائلًا: التجهيزات كانت طبيعية وهي نفس استعداداتنا لأي مباراة ونتمنى أن نقدم أفضل مما قدمنا أمام السد وأن تكون المباراة بداية لانطلاقة جديدة لنا كلاعبين.

 

وقال: معيذر فريق جيد وهو من الفرق التي ظهرت بمستوى قوي في المباريات الخمس الأولى ولدينا طموح كبير لتحقيق الفوز.

 

كما وجه كلمته لجماهير الغرافة مؤكدًا على أنهم اللاعب رقم 1 وأن دعمهم للاعبين ومساندتهم أمر مهم ودافع كبير للاعبين أن يقدموا مستوى طيباً ويحققوا الفوز من أجل إسعاد جماهيرهم.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League