تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تحدث المدير الفني لفريق معيذر خوسيه مورسيا عن مباراة فريقه أمام الغرافة في الأسبوع السادس من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024.

 

أكد على صعوبة المباراة لفريقه أمام الغرافة، مشدداً على أهمية الفوز للعودة الى المسار الصحيح في الدوري، وكسب الثقة التي تعطينا القوة للسير على الطريق الصحيح.

 

وقال: تنتظرنا مباراة صعبة أمام الغرافة الذي يمتلك مدرب جيد ولاعبين مميزين، ويقدم مستوى جيد في بطولة الدوري، ونضع ذلك في الحسبان، لكن نحن سنبذل كل جهدنا للعودة الى الطريق الصحيح خاصة بعد تعرضنا لخسارة في الجولة الاخيرة امام الاهلي في الدوري.

 

وتابع: الفريق يتدرب كالمعتاد وبنفس النهج المتبع، بل ونواصل تكثيف الاستعدادات بأعلى الدرجات لكل اللاعبين للوصول الى الجاهزية المطلوبة التي تجعلنا ندخل مباراة الغرافة ونحن في أفضل حال.

 

واختتم مورسيا حديثه قائلاً: أُقدر دعم ووقوف مجلس الادارة والمحبين معنا دائماً، وهذا يعطينا الحافز لمواصلة الاداء الجيد ومعالجة كل الاخطاء دائماً.

 

ومن جانبه، أكد لاعب معيذر عبد الرحمن راشد على صعوبة مباراة فريقه أمام الغرافة، مضيفاً أن المنافس فريق قوي ويقدم مستوى جيد في الدوري ولديه لاعبين يصنعون الفارق، لكن أنا أثق في قدرات زملائي، ونحن نستعد يوماً بعد يوم حتى نصل للجاهزية المطلوبة للدخول الى المباراة بحافز قوي.

 

وتابع: سنركز على مفاتيح قوة فريقنا واستغلال نقاط الضعف عند الغرافة، وكذلك استغلال الفرص التي تأتي إلينا في المباراة، لان مثل هذه المباريات تُلعب على استغلال الأخطاء.

 

وأضاف: أثق في زملائي لتحقيق الفوز، سنعمل جاهدين لتقديم مردود قوي والوصول الى النقطة السابعة التي تجعلنا في وضع جيد نوعاً ما.

 

واختتم اللاعب حديثه بتوجيه رسالة الى كل جماهير ومحبي معيذر بضرورة مساندة الفريق بالمباريات، لان تشجيعهم ومساندتهم لنا تعطينا القوة لتقديم كل ما لدينا.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 19/10/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League