تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

تصدر المرخية المجموعة الثانية من بطولة كأس أريدُ، بعد الفوز على الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم السبت 14 أكتوبر 2023، على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ضمن مباريات الجولة الثالثة.

 

ورفع المرخية رصيده إلى 7 نقاط من فوزين وتعادل في صدارة المجموعة الثانية، في حين بقي الريان برصيد ثلاث نقاط من انتصار وخسارة.

 

سجل للمرخية، يوسفاه نجي هدفين في الدقيقتين 27 و 43، وإدريس فتوحي في الدقيقة 81، فيما سجل هدفي الريان رودريجو مورينو في الدقيقة 41 من ضربة جزاء، وأندري أمارو في الدقيقة 59.

 

وشهدت المباراة طرد لاعب الريان رودريجو مورينو في الدقيقة 50، والحارس البديل لفريق الريان سعود الهاجري في الدقيقة 82 لاعتراضه على حكم المباراة.

 

المباراة جاءت قوية وسريعة من جانب الفريقين، ونجح المرخية في التقدم بالهدف الاول عن طريق المهاجم الجامبي يوسفاه نجي بكره رأسية في الدقيقة 27.

 

 وضغط فريق الريان بقوة وحاول تهديد مرمى المرخية لاسيما مع تحركات مورينو وبن شرقي على الاطراف، حتى أدرك الاسباني رودريجو مورينو هدف التعادل في الدقيقة 41 من ضربة جزاء.

 

وبعد هدف التعادل للريان بدقيقتين، نجح المرخية في التقدم من جديد في الدقيقة 43، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق يوسفاه نجي، ليضيف هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه، لينتهي الشوط الاول بتقدم المرخية بهدفين مقابل هدف.

 

وشهدت الدقيقة 50 إشهار حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب الريان رودريجو مورينو بعد تدخله العنيف على إدريس فتوحي لاعب المرخية.

 

ورغم النقص العددي نجح الريان في تسجيل هدف التعادل بواسطة البرتغالي أندري أمارو بكرة رأسيه في الدقيقة 59.

 

واستمرت المباراة مثيرة وقوية بين الفريقين، حتى نجح إدريس فتوحي في خطف هدف الفوز للمرخية بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 81، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز المرخية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League