تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

واصل الدحيل انتصاراته في منافسات بطولة كأس أريدُ للموسم 2023-2024، وحقق الفوز الثاني على التوالي، وذلك على حساب الغرافة بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر في افتتاح مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

 

سجل ثنائية الدحيل إسماعيل محمد في الدقيقة 65، والبرازيلي كوتينهو في الدقيقة 97 من ركلة جزاء.

 

ورفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، فيما تلقى الغرافة الخسارة الثانية على التوالي بعدما خسر في الجولة الثانية أمام الريان 1-0، ويتوقف رصيده عند نقطة واحدة فقط من التعادل في الجولة الأولى مع المرخية 3-3 .

 

وتابع الفرنسي كريستوف غالتييه المدرب الجديد لفريق الدحيل المباراة من المدرجات بعد توليه المهمة رسميا إثر فسخ عقد الأرجنتيني هيرنان كريسبو بالتراضي.

 

وبالعودة لأحداث المباراة فقد جاءت بداية الشوط سريعة وهجومية من كلا الفريقين بحثا عن تسجيل هدف مبكر، واعتمد الغرافة على النشاط الهجومي الكبير للمتألق ياسين براهيمي.

 

وقبل نهاية الشوط بقليل مرر بولي كرة عرضية تسببت في إرباك لدفاع الدحيل، لكن حارس المرمى تدخل في الوقت المناسب وأنقذ مرماه لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل السلبي بدون أهداف.

 

وعلى غرار الشوط الأول جاءت بداية الشوط الثاني مثيرة، وشكلت انطلاقات ياسين براهيمي الخطورة على دفاعات الدحيل، وفي الدقيقة 62 مرر براهيمي الكرة إلى الجانحي الذي سددها قوية، لكن تصدى لها شهاب الليثي ببراعة ليحافظ على شباك فريقه نظيفة.

 

ونجح البديل إسماعيل محمد في تسجيل الهدف الأول للدحيل في د 65 بعد تمريرة بينية ساحرة من النجم البرازيلي كوتينهو.

 

ولم تتوقف محاولات الغرافة في البحث عن تسجيل هدف التعادل وأتيحت له العديد من الفرص.

 

وفي الثواني الأخيرة من عمر المباراة حصل صهيب جنان لاعب الدحيل على ركلة جزاء بعد انفراده بمرمى الغرافة وعرقلته من خليفة أبو بكر حارس الغرافة وتم تأكيد القرار بعد العودة لتقنية الvar، وسجل كوتينيو الهدف الثاني للدحيل بعدما سدد الكرة على يمين خليفة أبوبكر، لينتهي اللقاء بفوز الدحيل بنتيجة 2-0.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 14/10/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League