تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي الغرافة والدحيل في مواجهة قوية يوم السبت 14 أكتوبر 2023، عند الساعة السادسة مساءً في افتتاح الجولة الثالثة من مباريات بطولة كأس أريدُ لكرة القدم في موسمها الكروي 2023-2024.

 

المباراة تقام على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي يتصدرها المرخية برصيد 4 نقاط.

 

يدخل الدحيل المواجهة بحثا عن تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، حيث يحتل المركز الثاني بالتساوي مع الريان برصيد 3 نقاط لكل منهما، بعدما فاز الدحيل على الشمال بنتيجة 2-1 في الجولة الأولى.

 

وجنبت القرعة الفريق من اللعب في الجولة الماضية، وسيكون اللقاء هو الثاني له في المجموعة.

 

بينما يدخل الغرافة المواجهة برصيد نقطة واحدة من التعادل مع المرخية المتصدر في الجولة الأولى 3-3، فيما خسر الجولة الماضية بهدف نظيف من الريان في لقاء مثير.

 

وقد تحمل المواجهة شعار التعويض بالنسبة للدحيل بعدما تعرض للخسارة من الغرافة في الأسبوع الرابع للدوري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بالرغم من اختلاف التنافس بين كلا البطولتين.

 

وبلا شك فإن كلا الفريقين يمتلك لاعبين على أعلى مستوى سواء المواطنين أو المحترفين الأجانب، وهو ما يمهد لمواجهة مثيرة خاصة أنها ستكون بروفة قوية للفريقين لاستئناف الدوري بعد التوقف الدولي، وبالنسبة للدحيل أيضا الذي تنتظره مواجهات قوية في دوري أبطال آسيا الباحث فيها عن عبور دور المجموعات وتحسين وضعه بعد الخسارة في الجولة الأخيرة من بيرسيبوليس الإيراني.

 

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 11/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League