تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يستضيف استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة عند الساعة الثامنة من مساء الأحد 8 أكتوبر 2023، المباراة التي ستجمع بين أم صلال ونادي قطر، ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس أريدُ للموسم الكروي 2023-2024.

 

وقدم الفريقين مستوى مميز في الجولة الأولى، ونجح نادي قطر في الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1، وسجل الأهداف البدلاء علي عوض وعبد الرحمن الكربي.

 

وقاد الفريق في هذه المباراة المدرب المغربي يوسف سفري الذي رحل عن تدريب القطراوي وتولى بدلاً منه المدرب يوسف النوبي.

 

فيما فاز أم صلال على الوكرة بنتيجة 5-0 في مباراة شهدت منح المدرب باتريس كارتيرون الفرصة لعدد من الأسماء التي لا تشارك بصفة أساسية.

 

وسجل أهداف أم صلال في هذه المباراة كلا من: أندي ديلورت المتألق مع الفريق في الدوري، وخالد وليد منصور، وعبد الله خالد شيخ، وعلي عفيف، ومشعل قاسم الشمري.

 

وتتباين ظروف الفريقين في بطولة الدوري، حيث يقدم أم صلال عروضاً قوية منذ بداية الموسم تحت قيادة كارتيرون ويحتل الفريق المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها مقابل خسارة وحيدة فقط، وهو يبتعد عن المربع بنقطتين فقط.

 

ونجح أم صلال في تجاوز عقبة الشمال بالأسبوع الأخير للدوري بثلاثة أهداف مقابل هدف ليواصل تألقه وترتفع معنوياته بحثاً عن مواصلة العروض القوية وتحقيق نتائج أفضل.

 

أما فريق قطر فيحتل المركز قبل الأخير في جدول الترتيب للدوري وبرصيد نقطتين من تعادلين و3 هزائم، وخسر في مباراته الأخيرة ضد العربي بهدف نظيف.

 

ويأمل يوسف النوبي أن يستعيد الفريق عافيته من خلال بطولة كأس أريدُ ويقدم مستوى قوي ويحقق الانتصار على الصقور ليعود للدوري بمعنويات عالية ويبتعد عن المراكز المتأخرة في جدول الترتيب.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 04/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League