تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

يستضيف الدحيل فريق بيرسيبولس الإيراني عند التاسعة من مساء يوم الإثنين 2 أكتوبر 2023، على استاد عبدالله بن خليفة، في الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الخامسة لدوري أبطال آسيا، التي تضم أيضاً النصر السعودي متصدر ترتيب المجموعة، واستقلال طاجيكستان.

 

ويتطلع الدحيل لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث خلال هذه المباراة من أجل تعزيز حظوظه في التأهل للدور المقبل، خاصة بعد تعادله بدون أهداف مع فريق استقلال طاجيكستان خلال المواجهة التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة، في حين تفوق النصر السعودي على بيرسيبوليس الإيراني بهدفين دون رد.

 

وسيحاول الدحيل استغلال عامل الأرض والجمهور لتحقيق أول ثلاث نقاط وللوصول إلى النقطة الرابعة، معتمداً على مجموعة من الأسماء المميزة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو خاصة النجم البرازيلي كوتينهو والذي أصبح جاهزاً لقيادة هجوم الفريق في البطولة بعد ظهوره الأول بقميص الدحيل في مباراة المرخية بالجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو وتسجيله هدف الفوز من كرة ثابتة بمهارة فنية رائعة.

 

وتعد مشاركة كوتينهو إضافة فنية كبيرة لخط الهجوم مع النجم الكيني مايكل أولونغا، والمعز علي.

 

كما استعاد الفريق خدمات كريم بوضياف بعد تعافيه من الإصابة ليعزز قوة خط الوسط أيضا مع لويز مارتن جونيور، وإسماعيل محمد، وسلطان آل بريك، وعاصم مادبو، فيما يعد الغياب الأبرز للفريق للثنائي إبراهيما ديالو وأدميلسون لظروف الإصابة، لكن سيحاول الجهاز الفني التغلب على هذه الغيابات.

 

واستعد الدحيل للمواجهة المرتقبة مع الفريق الإيراني بتدريبات استشفائية بعد انتهاء مباراة المرخية التي كانت بمثابة بروفة أخيرة لهذا اللقاء، واطمئن كريسبو على جاهزية جميع اللاعبين، وظهر بشكل واضح ارتفاع المعنويات من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

 

أما بيرسيبوليس الإيراني فيأمل في الخروج بنتيجة إيجابية لتعويض خسارته في الجولة الأولى أمام النصر السعودي على ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران بهدفين دون رد.

 

 

اخبار أخرى

  • إقرأ المزيد
  • إقرأ المزيد
تاريخ النشر: 01/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League