تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريق السد على موعد مع مواجهة قوية أمام ناساف الأوزبكي، وذلك بالجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024، خلال المباراة التي يستضيفها استاد مركزي بمدينة قرشي الأوزبكية، في السابعة بتوقيت الدوحة مساء يوم الإثنين الموافق 2 أكتوبر 2023.

 

السد يدخل البطولة هذا الموسم ويتطلع لتحقيق الأفضل والوصول إلى أبعد نقطة من خلال المنافسة على المراكز المتقدمة واللقب.

 

ويمتلك السد نقطة واحدة بعد تعادله سلبياً في مباراة الجولة الأولى أمام الشارقة الإماراتي.

 

 وعلى الجانب الآخر يحتل ناساف صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط، عقب تحقيقه للفوز خارج ملعبه على الفيصلي الأردني بهدف دون رد.

 

وتضم مجموعة السد كل من: ناساف الأوزبكي، والفيصلي الأردني، والشارقة الإماراتي.

 

المواجهة تمثل أهمية كبرى للسد والذي يتطلع للظهور بصورة أفضل من التي قدمها في الجولة الأولى، ولهذا فمن المؤكد أن الجهاز الفني بقيادة المدرب برونو ميجيل قد عمل على دراسة منافسيه في المجموعة الثانية لتقديم الأفضل، حيث يتطلع السد لتحقيق الفوز والعودة بالنقاط للدوحة.

 

كما أن السد لا يتوقف طموحه عند الصدارة، بل يبحث عن الوصول إلى أبعد نقطة في دوري أبطال آسيا والمنافسة على اللقب، لاسيما أنه من أكثر الفرق تمرساً وخبرة في هذه البطولة والتي يحمل لقبها مرتين عامي 1989، 2011.

 

واختار مدرب السد 22 لاعياً للسفر لمدينة قرشي الأوزبكية استعدادا لمواجهة ناساف، وهم: (سعد الدوسري، مشعل برشم، جهاد محمد، حسن الهيدوس، باولو أوتافيو، عبدالله اليزيدي، ماتيوس أوريبي، بغداد بونجاح، أكرم عفيف، خوخي بوعلام، أحمد السعيد، هاشم علي، أمين حزباوي، جونزالو بلاتا، علي أسد، مصعب خضر، مصطفى طارق مشعل، يوسف عبدالرزاق، أحمد سهيل، طارق سلمان، محمد وعد، أنس عبدالسلام).

 

وكان السد قد حقق الفوز على الغرافة بأربعة أهداف دون رد في الأسبوع الخامس من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، وتصدر ترتيب البطولة برصيد 13 نقطة.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/10/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League