تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

حقق السد فوزاً مستحقاً على الغرافة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 ضمن الجولة الخامسة لدوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 على استاد خليفة الدولي.

 

 سجل أهداف السد، أكرم عفيف من ضربة جزاء في الدقيقة 26، وحسن الهيدوس في الدقيقة 30، والبديل علي أسد هدفين في الدقيقتين 54 و 60.

 

وبهذا الفوز رفع السد رصيده إلى 13 نقطة، وبقي الغرافة برصيد 10 نقاط.

 

وشهدت المباراة مشاركة فابريسيو دياز من الغرافة، والياس حسني من السد للمرة الاولى هذا الموسم.

 

وقام حكم المباراة في الدقيقة 88 بطرد مدافع فريق الغرافة لينكو فوجنوفيتش.

 

جاءت بداية المباراة سريعة وهجومية ووضحت الرغبة الكبيرة من فريق السد من أجل تسجيل الهدف الأول وهز الشباك، وكانت الافضلية للفريق السداوي الذي فرض سيطرته وقوته على مجريات الامور في الوقت الذي لم تظهر فيه خطورة كبيرة لفريق الغرافة.

 

وفي الدقيقة 26 نجح السد في التقدم بالهدف الاول عن طريق أكرم عفيف من ضربة جزاء، والتي احتسبهما حكم المباراة، بعد تسديدة محمد وعد والتي اصطدمت بيد مدافع الغرافة، ليترجمها عفيف في الشباك.

 

وفي الدقيقة 30 استطاع حسن الهيدوس إضافة الهدف الثاني للسد، بعد عرضية أكرم عفيف من الجانب الايسر ليسكنها الهيدوس في الشباك، وتشتعل الدقائق الأخيرة من هذا الشوط الذي انتهى بتقدم السد بهدفين دون رد.

 

وفي الشوط الثاني، شهدت الدقيقة 54 تسديدة البديل على أسد من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليسرى لمرمى يوسف حسن حارس الغرافة، معلناً عن تقدم السد بالهدف الثالث.

 

 وفي الدقيقة 60 سجل علي أسد هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه، وسط سيطرة كاملة للاعبي السد على أحداث المباراة.

 

استمرت محاولات الفريقين في الدقائق الأخيرة، قبل ان يجرى كلا المدربين عدة تغييرات، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز السد بأربعة أهداف دون رد.

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/09/2023

الفئة:

تقارير المباريات

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League