تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد خالد تاج مدرب فريق الأهلي على أهمية مواجهة معيذر في الجولة الخامسة من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023 – 2024.

 

وقال خلال المؤتمر الصحفي: مباراة الأهلي أمام معيذر تنبع من كونها تمثل نقطة الانطلاق للأهلي لإظهار أفضل ما عنده من مستوى بعد التعثر الأخير أمام أم صلال، وأنه كمدرب يعول كثيرا على لاعبي الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة والحصول على الثقة اللازمة لتحقيق الانتصار، الأهلي يقدم مستوى جيد وتنقصه فقط بعض الأمور ليخرج من الملعب بالنقاط الكاملة.

 

وأرجع المدرب خسارة الفريق لمواجهة أم صلال الماضية إلى الأخطاء التي وقع فيها بعض لاعبي الفريق وكلفتهم خسارة النقاط في وقت كان فيه الفريق يقدم مستوى جيدا، مشيرا إلى أنه عمل في الأيام الماضية على معالجة الأخطاء وتجهيز الفريق بدنيا وذهنيا من أجل أفضل مستوى ونتيجة.

 

وأضاف: نمتلك الرغبة الكبيرة في تحقيق الفوز وأن مباراة معيذر ستكون مصيرية للاعبين من أجل تصحيح المسار، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن المباراة لن نكون سهلة في ظل المستوى المميز لفريق معيذر.

 

وأوضح المدرب أن المباراة مصيرية للفريق نظراً لأنها ستحدد ما إذا كان الأهلي سيستعيد قدرته على المضي في طريق الانتصارات أو يلزمه الكثير من العمل لذلك سندخل للملعب من أجل الفوز والحصول على النقاط الكاملة.

 

ومن جانبه شدد لاعب الأهلي علي قادري على ضرورة تحقيق الفوز في مباراة فريقه أمام معيذر.

 

وقال: الهدف الذي يسعى له جميع اللاعبين والجهاز الفني هو الفوز واستعادة توازن الفريق في الدوري هذا الموسم، معتبرا المباراة مصيرية لتصحيح مسار الأهلي في المنافسة لهذا الموسم.

 

وأكد أن الأهلي لديه أفضل مما ظهر به من مستوى فني، ولكن تأثر الفريق ذهنيا أفقده نتيجة المباراة الماضية امام أم صلال لذلك فإنهم كلاعبين يعولون كثيرا على مباراة معيذر لتكون نقطة الانطلاق للأهلي في الدوري، ويرون أن الفريق قادر على تحقيق الفوز.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 28/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League