تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

سيكون فريقا العربي وقطر أمام مهمة البحث عن الانتصار الأول لكل منهما، حيث ما زال كل فريق يبحث عن الفوز الأول في دوري نجوم إكسبو لهذا الموسم 2023- 2024، بعد التعادلات والخسائر التي تعرض لها كلاهما في الأسابيع الأربعة الماضية للبطولة.

 

ويستضيف استاد الثمامة المواجهة المرتقبة بين الفريقين مساء يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023 في الساعة الثامنة مساءً، ضمن الأسبوع الخامس.

 

المباراة لها خصوصيتها لدى عشاق الفريقين بعيدًا عن أي حسابات أخرى، كما أنها تأتى في ظروف صعبة للفريقين بعد خسارتهما في الجولة الماضية، حيث خسر العربي من الريان، وخسر القطراوي من الزعيم، وبالتالي يسعى الجريحين للتعويض ومصالحة جماهيرهما.

 

ويحتل العربي المركز التاسع برصيد 3 نقاط، أما نادي قطر فيحتل المركز العاشر برصيد نقطتين.

 

ولم يحقق الفريقين أي انتصار حتى الآن في المسابقة، فالعربي تعادل في 3 مباريات وخسر واحدة، ونادي قطر تعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

 

العربي الذي أكمل صفوفه بالعديد من التعاقدات القوية والتي كان آخرها النجم الإيطالي ماركو فيراتي مازال يبحث عن الانتصار الأول ويريد أن يعود ويعوض خسارته من الريان في الجولة الرابعة بهدف دون رد، حيث يحاول يونس على مدرب الفريق تصحيح أوضاع لاعبيه والدخول بقوة من أجل الظفر بنقاط لقاء القطراوي.

 

في المقابل، سيسعى نادي قطر لتحقيق أول انتصار يحافظ من خلاله على فرصة التواجد في مركز مناسب بالنسبة له في جدول الترتيب بعد أن تراجع للمركز العاشر.

 

ودائمًا ما تكون الإثارة والندية حاضرة في مواجهاتهما مهما كانت وضعية الفريقين في جدول الترتيب.

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League