تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

يلتقي فريقا الأهلي ومعيذر يوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر 2023، في الساعة الثامنة مساءً، ضمن الأسبوع الخامس من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم 2023- 2024، على استاد الثمامة.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل التقدم في جدول خاصة الأهلي الذي مازال يعاني بشده لتواجده في المركز قبل الأخير بدون أي نقاط بالتساوي مع المرخية.

 

فيما سيحاول معيذر مواصلة عروضه القوية بعد أن حقق النقطة الرابعة بتعادله في الجولة الماضية مع الشمال بهدفين لكل منهما واحتلاله المركز السابع.

 

الأهلي في موقف صعب بخساراته الرابعة على التوالي وتواجده في المركز المتأخر، وهو مطالب بالعودة السريعة قبل الدخول في حسابات معقدة، ومن هنا سيحاول العودة على حساب معيذر الذي يقدم مستوى قوي في المسابقة، وجمع 4 نقاط منحته القوة والمعنويات الكبيرة لمواصلة طريقة بثبات.

 

أما معيذر فإنه سيحاول جاهدا استغلال ظروف العميد والظفر بالنقاط الثلاث لمواصلة عروضه الكبيرة والوصول للنقطة السابعة في جدول الترتيب، كما سيستغل مدرب الفريق بيبي مورسيا معنويات لاعبيه الكبيرة لتحقيق الانتصار على العميد.

 

ويتميز الفريقين بأنهما يضمان لاعبين على مستوى ومردود قوي لاسيما في خط الهجوم، بوجود جي مبينزا مهاجم معيذر وصاحب السوبر هاترك الوحيد حتى الآن في الدوري هذا الموسم والذي لديه 5 أهداف، وفي الأهلي المهاجم الأردني المميز يزن النعيمات، والتونسي نعيم السليتي، والنجم الألماني الجديد والوافد على الفريق جوليان دراكسيلر.  

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League