تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

يلتقي فريقا السد والغرافة عند الساعة السادسة مساء يوم الخميس الموافق 28 سبتمبر 2023، على استاد خليفة الدولي، في افتتاح منافسات الأسبوع الخامس من دوري نجوم إكسبو للموسم 2023-2024.

 

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة التي من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرة.

 

 السد يحتل المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط من ثلاث انتصارات وتعادل وحيد مع فريق الوكرة بالأسبوع الثالث، وعلى الجانب الآخر الغرافة لديه نفس الرصيد (10 نقاط) في المركز الثاني.

 

وتمثل المباراة فرصة لكلا الفريقين، حيث يسعى السد لمواصلة الانتصارات للاقتراب من الصدارة والتي يتواجد فيها فريق الريان من 4 انتصارات برصيد 12 نقطة، فيما سيعمل الغرافة على تقديم الأفضل أمام السد المتحفز حالياً، وذلك من أجل حصد نقاط المباراة والحفاظ على المركز الثاني.

 

ودائمًا ما تشهد مباريات الفريقين قمة الندية والإثارة وكل المقومات متوفرة من أجل مشاهدة مباراة قوية في ظل الرغبة الكبيرة لكليهما في الفوز، ومن الصعب ترجيح كفة فريق على حساب آخر.

 

السد يعتمد على نجومه من الركائز الأساسية، وأبرزهم: أكرم عفيف وحسن الهيدوس وماتيوس اوريبي وخوخي بوعلام وغيرهم من اللاعبين، وينتظر الفريق استعادة الثنائي بغداد بونجاح وغيليرمي توريس بعد تعافيهما من الإصابة.

 

وسيكون الغرافة الأكثر توهجاً في الأسبوع الرابع بعد انتصاره الثمين على الدحيل حامل اللقب، جاهزاً بكل لاعبيه في ظل تألق هداف بطولة الدوري حتى الآن الجزائري ياسين براهيمي برصيد 7 أهداف، والجزائري الآخر فريد بولاية، والتونسي فرجاني ساسي، وأحمد علاء، والإيفواري يوهان بولي، وغيرهم من اللاعبين.

 

 

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 26/09/2023

الفئة:

أحدث الأخبار

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League