تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الإسباني بيبي مورسيا مدرب معيذر على جاهزية فريقه لخوض مواجهة الشمال ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024.

 

وقال مورسيا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة: نحن دائماً ندخل المباريات بنيّة تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط ، وهذا حق مشروع لنا ونسعى لتقديم أفضل العروض التي تجعلنا نتطور يوم بعد يوم . 

 

وأضاف: نحترم الشمال ومباراتنا معه صعبة ، فهو فريق منظم هذا الموسم ويمتلك لاعبين مميزين، ويقدم مستويات جيدة ، وهو الآخر يسعى لتحقيق أول انتصار له هذا الموسم ونضع هذا في الحُسبان ، وسنلعب على نقاط الضعف بالشمال وحجب نقاط القوة لديه لمنع الخطورة علينا ، لذلك المباراة ستكون صعبة ، وسوف نسعى الى تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط .

 

وأضاف: أؤمن بقدرات جميع اللاعبين بالفريق لتحقيق الثلاث نقاط ونحن نتطور يوم بعد يوم ، لتحقيق الانسجام المطلوب ، ومعيذر ما زال لديه الكثير لتقديمه خلال هذا الموسم ، وسوف نلعب على نقاط القوة لدينا دائماً، وتقديم مردود جيد في كل المباريات التي نخوضها .

 

واختتم مورسيا حديثه قائلاً : نحن بالطريق الصحيح ، ونتمنى أن نستمر على ذلك ، ونعلم جيداً وقوف مجلس الادارة والكل معنا دائماً ، ونطلب من كل كوادر ومحبي وجماهير نادي معيذر الوقوف خلف الفريق دائماً لتقديم الأفضل وتحقيق كل الطموحات .

 

ومن جانبه أكد أيمن الحسوني لاعب الفريق أن مباراة الشمال صعبة جدا ، ونحن نحترمه ، و نعلم أنه فريق متطور هذا الموسم ، لكن نحن أيضا لدينا لاعبين مميزين ، وأثق في قدرات زملائي لتحقيق الفوز . 

 

وقال: نحن كلاعبين نعرف جيداً المسؤولية الواقعة علينا، ونمتلك الثقة اللازمة التي تجعلنا نقدم أفضل أداء، ونادي معيذر سيقول كلمته هذا الموسم ، وما زال لدينا الكثير لنقدمه، والفريق يمتلك لاعبين لديهم ما يكفي من الخبرات لحسم أي مباراة، ودائماً ما يصنعون الفارق، وسوف نسعى الى تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات للوصول الى كل الأهداف والطموحات .

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 23/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League