تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

 أعرب خالد تاج مدرب الأهلي عن ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على النهوض وتحقيق الانتصارات في دوري نجوم إكسبو 2023 -2024 عندما يواجه نادي أم صلال في الجولة الرابعة من المنافسة.

 

وقال المدرب خلال المؤتمر الصحفي: عملنا خلال الفترة الماضية على تحضير اللاعبين وجميع عناصر الفريق لتقديم مستوى مميز في الدوري ونسيان النتائج الماضية، مشيراً الى أن الفريق ظل في تدريبات متواصلة وعمل كبير ويتطلع للانتصارات.

 

وأشار إلى أنه وجد حماسا كبيرا من اللاعبين ورغبة في تغيير واقع الفريق في الدوري وتقديم أفضل مستوى في المرحلة المقبلة، لافتا إلى أن مواجهة أم صلال ستكون نقطة تحول الفريق وظهوره بشكل فني مميز ونتيجة مرضية لمحبي العميد.

 

وأكد خالد تاج أنه ليس بغريب على النادي الأهلي من خلال عمله لسنوات مضت مع المدرب ماتشالا وأنه يتولى المسؤولية الفنية الآن لمعرفته الكبيرة بالنادي وقدرات اللاعبين وثقته في العمل الفني الذي يقوم به رفقة مساعده في الفريق.

 

وامتدح المدرب صفقة انتقال النجم الألماني يوليان دراكسلر لصفوف العميد وقال: صفقة مميزة نشكر عليها إدارة النادي الأهلي برئاسة السيد عبدالله يوسف الملا، واللاعب له قيمة فنية عالية ستضيف الكثير للفريق في المرحلة المقبلة.

 

ومن جانبه أكد المهاجم الأردني يزن النعيمات لاعب فريق الأهلي جاهزيتهم لخوض مباريات الدوري بطريقة أفضل من الفترة الماضية من أجل تحقيق الانتصارات بعد التعثر في بداية الدوري خلال ثلاث مباريات.

 

وأضاف: كلاعبين ندرك أهمية تقديم المستوى المميز لتحقيق الفوز وبداية مرحلة جديدة يظهر فيها الأهلي بشكل مختلف وتحقق الفوز.

 

وأشار إلى أن تغييرا كبيرا في برنامج التدريبات يقوم به الجهاز الفني بقيادة خالد تاج سيجني ثماره الفريق في المباراة المقبلة أمام أم صلال وبقية مباريات الدوري، مؤكدا أنهم كلاعبين يشعرون بالحماس ولديهم الرغبة الكبيرة في العودة للمسار الصحيح في المنافسة.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League