تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أكد الفرنسي كارتيرون مدرب فريق أم صلال على أهمية لقاء الفريق أمام الأهلي في الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو والذى سيقام يوم السبت على استاد البيت، موضحا خلال المؤتمر الصحفي على أن المباراة ستكون صعبة على الطرفين لأن كل فريق يسعى للفوز، ونحن سنخوض اللقاء بكل قوة من أجل الفوز لاسيما وأن الفريق استفاد من فترة توقف الدوري وخاض مباراة الجولة الأولى من كأس أريدُ والتي كانت بمثابة تجهيز قوى للاعبين ولى شخصيا بعد أن لعب الفريق مباراة كبيرة وقويه وفاز بخماسية جعلتني سعيداً أولا بالأداء وبالروح وانسجام اللاعبين وتفاهمهم وهو ما يصب في مصلحة الفريق خلال مباريات الدوري، وبالتالي كانت تجربة مفيدة جداً لكل لاعب، وعليه ستكون مواجهة الأهلي قوية .

 

وأشار كارتيرون إلى أن الأهلي من الفرق القوية والتي نحترمها بشده ورغم التعديل في جهاز الفريق الا إنه تعاقد مع اللاعب الألماني دراكسلر، وهو لاعب قوى ومفيد وسيساعد الأهلي كثيرا فهو لاعب رائع وأعرفه جيداً وسيكون إضافة للأهلي .

 

وقال كارتيرون: مباراة الجولة الرابعة ستكون صراعاً قوياً من أجل الظفر بنقاط المباراة، وفي حالة فوز الصقور الذي سنلعب من أجلة سيتقدم فريقنا خطوات مهمة في جدول الترتيب وهذا ما نسعى واللاعبين من أجلة، ولذا فهي مباراة مهمة.

 

من جانبه أكد مشعل الشمري لاعب فريق أم صلال على قوة وصعوبة لقاء الأهلي لأن كل فريق يحاول أن يحصد نقاط المباراة، ولكن أم صلال لن يفرط في هذه النقاط، بل سنلعب بقوة وحماس لإحراز الانتصار الأول لنا في الدوري.

 

وقال: نحترم الأهلي جيدا، وفترة توقف كانت مفيدة لنا بعد أن قام المدرب بعمل كبير لتصحيح الأخطاء وتنفيذ الخطط المراد تطبيقها في المباريات.

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 21/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League