تخطي إلى المحتوى الرئيسي

. 

 

اعترف الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل بصعوبة المواجهة مع العربي في الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم إكسبو للموسم الكروي 2023-2024 .

 

وشدد كريسبو خلال المؤتمر الصحفي الخاصة بالمواجهة على جاهزية الفريق من الناحية الفنية والبدنية لخوض اللقاء من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي في الدوري.

 

وقال: تحضيراتنا تسير بالشكل المطلوب فالفريق أدى مباراة معيذر في نهاية الاسبوع الماضي وخلد اللاعبون للراحة واستأنفنا تدريباتنا من جديد وهي تسير بطريقة جيدة .

 

وأضاف: نعلم أن العربي لم يحقق بداية قوية سواء في الدوري أو ملحق تصفيات دوري أبطال آسيا، ولكنه فريق مميز يمتلك مدرب جيد ونحن نحترمه كثيراً وستكون المواجهة أمامه قوية. 

 

وقال: لا أتوقع أن تكون هناك مباراة سهلة في الدوري فأمام معيذر تعرضنا للضغط، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز واللاعبون قدموا أداءً جيداً رغم انهم فقدوا المبادرة لفترة من الزمن، ولكنهم نجحوا في العودة وتقديم أنفسهم بالشكل المطلوب وخرجوا بالنقاط الثلاث كاملة.

 

من جانبه أكد المعز علي قائد الفريق جاهزية زملائه للمواجهة التي تنتظرهم أمام العربي وسيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز حصد نقاط المباراة الثلاث.

 

وقال: نعلم تماما أننا سنواجه فريق يمتلك الكثير من القوة ويبقى علينا الاجتهاد والعمل بقوة من أجل الخروج بنتيجة إيجابية.

 

وواصل: الفريق يقدم المطلوب منه حتى الآن وهو تحقيق النقاط والأداء سيتحسن مع الوقت، ولكن الأهم في المباريات الأولى في الدوري هو تحقيق الانتصار فهناك 22 مباراة ودوماً ما تكون المباريات الأولى هي المؤثرة لهذا فنحن الآن لا ننظر للأداء بقدر ما ننظر للنتائج، ولكننا سنحاول تقليل الأخطاء في المباريات القادمة والحفاظ على النتائج الجيدة.   

 

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 01/09/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League