تخطي إلى المحتوى الرئيسي

.

 

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق أم صلال، عن تمنياته أن تكون انطلاقة الفريق في دوري نجوم إكسبو للموسم الجديد 2023- 2024 قوية تعكس طموحات الفريق وهي الظهور بصورة كبيرة لتحقق الهدف الذي نسعى اليه جميعا.

 

وقال في المؤتمر الصحفي لمباراة السد في الجولة الأولى: أتمنى التوفيق والنجاح والتألق في موسم صعب وأن نظهر بصورة جيدة وقوية.

 

وأضاف: إعدادنا للموسم الجديد تم بشكل جيد في المعسكر الخارجي بتركيا واستفاد الفريق من المباريات الودية والاعداد الجيد خلال فترة المعسكر الذي شهد انضباط كبير ورغبة من اللاعبين أن يكونوا في جاهزية كاملة قبل انطلاق الموسم الذي يعلم الجميع أنه سوف يكون صعب للغاية، وتحضيراتنا هذا الموسم كانت على ما يرام وكنا نتابع فريق السد من خلال مباريات بطولة كأس الملك سلمان ونحن نعلم جيداً أنه من الفرق الكبيرة والقوية.

 

ومن هنا سندخل لقاء الجمعة بقوة واحترام للمنافس ولدينا الكثير من اللاعبين الجيدين وسنلعب المباراة بدون أي ضغوطات كي نقدم أفضل ما لدينا في هذه المباراة.. ونحتاج أن نكون في كامل تركيزنا وسنبذل قصارى جهدنا حتى نتمكن من تقديم كل ما لدينا من إمكانيات تساعدنا على تحقيق هدفنا.

 

وعلى جانب اخر أكد الهولندي كينجي جوري لاعب فريق أم صلال على أهمية اللقاء، موضحاً على أن مواجهة فريق السد ستكون قوية جداً وصعبة في نفس الوقت لأن كل فريق يطمح في تحقيق هدفه.. ونحن مستعدون بقوة لهذا اللقاء ونعلم جيداً قوة المنافس الذي نحترمه بشد ونتطلع في نفس الوقت لتقديم الأفضل خاصة وأن أم صلال استعد للدوري بقوة وكل لاعبي الفريق جاهزون للبطولة الكبيرة واللقاء الافتتاحي ومتحمسون أيضا من أجل تحقيق الهدف المنشود.

 

اخبار أخرى

تاريخ النشر: 17/08/2023

الفئة:

المؤتمرات الصحفية

الراعي الرئيسي

  • Qatar Stars League